جامعة العين تستضيف أسرة وثيقة الولاء والانتماء

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
البيان
08/12/2011


استضافت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مدينة العين أسرة وثيقة الولاء والانتماء المرفوعة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

ورحب الدكتور غالب عوض الرفاعي رئيس الجامعة بأسرة الوثيقة وعلى رأسهم الدكتور عبدالله بن محمد يوسف الشيباني الرئيس التنفيذي لمنظومة الولاء والانتماء "الوثيقة".

وقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات بمناسبة مرور 40 عاماً من التقدم والازدهار.. وقال إن تجربة الإمارات في مسيرة التلاحم الوطني تجربة متميزة وفريدة من نوعها يعتز بها كل مواطن إماراتي بل كل مواطن عربي ولذلك جاءت هذه التجربة متجاوبة ومنسجمة مع آمال وطموحات وتطلعات المواطنين والمواطنات. وثمن مبادرة وثيقة الولاء والانتماء المرفوعة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وقال إنها خطوة فاعلة ترسخ ثقافة الحب الخالص للوطن وقيادته ومبادرة تنم عن صدق المشاعر الإنسانية لقيادة أعطت الكثير من الإنجازات.

كما شاركت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ضمن احتفالاتها باليوم الوطني الأربعين بالتوقيع على وثيقة الولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
 

Rashid

موقوف
إنضم
4 أبريل 2011
المشاركات
102
يسلموووووو على الاخبار الطيبة
استضافة طيبة الحمدلله
 
أعلى