مقعد ثالث للسلطنة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
جريدة عمان
07/12/2011


1323199365012519400.jpg


السويق في مجموعة صعبة مع الاتحاد السوري والفيصلي والقادسية -
منح الاتحاد الأسيوي لكرة القدم السلطنة مقعدا ثالثا في تصفيات كاس الاتحاد الآسيوي بعد أن سمح للعروبة بالمشاركة والسويق بطل الكأس إضافة في بطل الكأس في الموسم الحالي
أوقعت قرعة تصفيات كاس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم فريق السويق بطل الدوري في مجموعة صعبة تضم أندية الاتحاد السوري بطل عام 2010 والفيصلي بطل عامي 2005 و2006 والقادسية الكويتي وصيف بطل عام 2010.بينما سيلعب العروبة بطل الكاس في الموسم الماضي إلى جوار ايست بنغال الهندي وكاظمة الكويتي وأربيل العراقي .وسيلعب بطل الكأس إلى جوار الوحدات الأردني وسالغواكار الهندي وبطل كأس عمان الذي يحدد لاحقاً إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي التي تجمع بين التلال اليمني وفيكتوري المالديفي. وأقيم مراسم سحب قرعة الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2012.أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
ويشارك في الدور الأول من البطولة 32 نادياً (20 من غرب آسيا و12 من شرق آسيا)، حيث تأهل 26 فريقاً بشكل مباشر إلى جانب 4 أندية من بين الخاسرين في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، وفريقين متأهلين من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي. وتم توزيع الفرق المشاركة على ثماني مجموعات، خمس مجموعات في منطقة غرب آسيا، وثلاثة في شرق آسيا، وبحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني (دور الـ16).

وجاءت نتيجة القرعة
على النحو التالي

- المجموعة الأولى: القادسية (الكويت)، الاتحاد (سوريا)، الفيصلي (الأردن)، السويق (عمان)
- المجموعة الثانية: ايست بنغال (الهند)، كاظمة (الكويت)، أربيل (العراق)، العروبة (عمان)
- المجموعة الثالثة: العهد (لبنان)، الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا (2)، الكويت (الكويت)، في بي (المالديف)
- المجموعة الرابعة: الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا (1)، سالغواكار (الهند)، بطل كأس عمان (يحدد لاحقاً)، الوحدات (الأردن)
- المجموعة الخامسة: الشرطة (سوريا)، الصفاء (لبنان)، الفائز من تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي (التلال اليمني أو فيكتوري المالديفي)، الزوراء (العراق)
- المجموعة السادسة: كيتشي (هونج كونج)، تيرينجانو (ماليزيا)، سونغ لام (فيتنام)، تامبينز روفرز (سنغافورة)
- المجموعة السابعة: يانغون يونايتد (ميانمار)، سيتزنز (هونج كونج)، هوم يونايتد (سنغافورة)، الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا
- المجموعة الثامنة: كيلانتان (ماليزيا)، اياياوادي يونايتد (ميانمار)، اريما (إندونيسيا)، نافيبانك سايغون (فيتنام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى