صور دخول سيدة سعودية للمستشفى أثر تعرضها لعنف من قبل (زوجها)

إنضم
6 يونيو 2011
المشاركات
372
الإعجابات
0
#1
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,​









الطائف-الوئام-هيفاء الزهراني :





دخلت سيدة سعودية المستشفى أمس إثر تعرضها لضرب مبرح على يد زوجها.وكانت السيدة السعودية (ف.ش) قد تعرضت لضرب مبرح على يد زوجها 60 عاماً , ودخلت على إثره مستشفى الملك فهد بجدة , وأكدت السيدة لـ”الوئام” بأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب من قبل زوجها , وذكرت أن زوجها كان يعمل في السلك العسكري وتم فصله .





وأفادت بأنها تقدمت بشكوى للشرطة على زوجها مرتين في “تنومة” ولم تجد من يأخذ حقها منه وذلك بسبب معارف زوجها وعمله كرائد وأضافت بأن الزوج قد كتب على نفسه تعهدات لدى أقاربها بعدم ضربها أو أذيتها ولكنه لم يلتزم بذلك.
وروت السيدة لـ”الوئام” تفاصيل ما حدث لها وقالت:” انتقلنا إلى مدينة جدة قبل شهرين واضطررت أن أرافق زوجي حتى أكون مع بناتي , وبالأمس اقتادني لغرفة وحبس بناتي في غرفة أخرى , وقام بتجريدي من ملابسي وأخذ “مفك” ووضعه بجانب الشراب , وبدأ يثمل وأخذ يضربني بالمفك ” , وأوضحت بأنها استغلت فترة نومه بعد ما انتهى من ضربها وهربت خارج المنزل متجهة للمستشفى ولم تستطع أخذ بناتها معها.




من جهة أخرى أكدت الناشطة الحقوقية سمر بدوي بأن الأضرار الموضحة بالصور لا تعد شيئاً مقارنة بما شاهدته بنفسها , وقالت بدوي:” زرت السيدة المعنفة اليوم الاثنين وكانت في حالة يرثى لها , والأضرار أكبر بكثير من الواضح في الصور” , وأضافت:” السيدة حامل في شهر ونصف والأطباء يحاولون التأكد ما إذا كان هناك مجال لإنقاذ الجنين أو لا بسبب الضرب الذي تعرضت له”, وقالت بأن السيدة تملك إثباتات على العنف الذي تعرضت له سابقاً من زوجها.




وكانت السيدة قد قدمت بلاغاً في الشرطة وطالبت بإنقاذ بناتها من زوجها , وعندما اتجهت الشرطة للبيت لم يجدوا زوجها الذي خرج من المنزل مع بناتها.
الجدير ذكره بأن السعودية لم تشرع قانون للحد من العنف الأسري حتى هذه اللحظة وسط تفشي هذه الكارثة في المجتمع السعودي بشكل مخيف.







وهذه الصور ..

























لآحول ولآقوة الا بالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

توته مطروبه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,208
الإعجابات
0
#3
حسبي الله ونعم الوكيل عليه

::s23:: الله يكون بعونها
 
أعلى