غيت تو بلاي” تطرح بطاقات زينجا Zynga المدفوعة مسبقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
12041110123439lhaatrumyf2lmjmgvb.bmp


عبر مشاركتها في معرض دبي للألعاب الالكترونية2011

تشارك “غيت تو بلاي”، الشركة الاقليمية المتخصصة بخدمات الدفع الالكترونية ووكلاء بطاقات زينجا Zynga المدفوعة مسبقا في معرض دبي العالمي للألعابDubai World Game Expo 2011 الذي يعد من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في قطاع صناعة الالعاب الالكترونية.

وقالت الشركة العربية التي تتخذ من العاصمة عمان مقرا لها أن مشاركتها في معرض دبي للألعاب تهدف إلى التأكيد على مكانة وحضور الشركات الاردنية في هذا القطاع وإلى عرض حلولها الفنية وإمكانياتها التقنية بحثا عن فرص استثمارية او شراكات تجارية تساعدها على مضاعفة حصتها من السوق الاقليمية التي تقدر بنحو 17 مليار دولار.

وتستمر فعاليات المعرض الذي يقام في دبي للسنة الرابعة على التوالي وتشارك فيه كبرى الشركات العربية والعالمية حتى الثالث من ديسيمبر/كانون الأول.

وفي معرض تعليقه، قال عبويني: “يعتبر الحدث بمثابة محطة رئيسية للالتقاء بالزبائن والشركاء بهدف التواصل معهم وتعريفهم على آخر الحلول الفنية والتطورات التقنية التي قد تساعدهم على تسويق منتجاتهم في المنطقة وأخص بالذكر هنا الشركات العالمية التي تسعى إلى زيادة حصتها من الأسوق العربية التي تعد من أكثر الأسواق العالمية انفاقا وعلى رأسها الأسواق الخليجية”.

وأضاف عبويني: “باعتبارنا وكلاء لشركة زينجا Zynga العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سنكرس مشاركتنا هذه السنة للحديث عن بعض الاتفاقيات الاستراتيجية التي تم توقيعها مؤخرا مع عدد من كبرى شركات الاتصالات العربية لتتولى مهمة طرح بطاقات ألعاب زينجا في أسواقها وتوفيرها للمستخدمين. ومن خلال اروقة هذا المعرض نأمل الدخول في شراكات جديدة مماثلة واستقطاب شركات عالمية جديدة تسعى الى دخول هذه السوق”.

وتجدر الاشارة الى أن Gate 2 Play تشارك الى جانب العديد من الشركات الاردنية المتخصصة في صناعة وتطوير الالعاب الالكترونية عبر الجناح الأردني في المعرض الموجه خصيصاً لمصممي وصانعي العاب الكمبيوتر التفاعلية، ويعد هذا المعرض التجمع السنوي الأكبر للصناعة التفاعلية الترفيهية والذي يقدم تنوع كبير من ألعاب الكمبيوتر بما يشمل ألعاب الفيديو الترفيهية، ألعاب الأونلاين، ألعاب الجوال، والبرمجيات الترفيهية التعليمية.

والجدير بالذكر أن شركة “زينجا Zynga” العالمية تعد من أكبر مطوري الألعاب الإلكترونية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يزيد عدد مستخدمي ألعابها على 270 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، في حين يقدر عدد مستخدميها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحوالي 8 مليون شخص. كما تعتبر لعبة “إمبايرز أند آلايز Empires & Allies” المتوفرة بـ 12 لغة، الأحدث ضمن سلسلة ألعاب الشركة وأول لعبة قتال استراتيجي تحمل العلامة التجارية “زينجا Zynga”.


منقول​
 
التعديل الأخير:

7lm wrdy

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2011
المشاركات
882
الإقامة
في المريخ
تسلم اخويهـ
العنيد
موضووووع رائع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى