كلما بنيت [الحلم] في القلب ، وكمل

انسياب حرف

¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,436
الإعجابات
0
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
أسعد الله أوقاتكم جميعًا ..
/

كلما بنيت [الحلم] في القلب ، وكمل
قبل أعلنه .. يظهر "صدى" عداوته

وأضحت همومي من ورا الخافق همل
وأحجامها ، حسب "الوضع" متفاوته

وأنا [العزيز] .. إللي تشبث بالأمل
عسى يشوف من الزمن "طراوته"!

درس (الحياة القاسية) .. لو اشتمل
على "الجبابر" .. يعرفوا [قساوته]

تلقى بعض [تجارهم] .. يمشي "ثمل"
مع { الفقارى } .. يرتشف حلاوته ~

و"القاضي" إللي في كلامه ما صمل
فاضي عمل .. مسترسل بـ "فضاوته"

كيف "المطوع" يخلف بقول وفعل ؟
و"المصحف الطاهر" نسى تلاوته !

قال المثل .. خلي الجمل بما حمل
صافح عدو"ن" .. ما يبين نداوته !

رجل"ن" .. ضلوعه للحمل ما تحتمل
يحرم على رجلي .. حشى [مخاوته]!

مثل "النعامة" ، راسها تحت الرمل
ومن ظلها تشتكي مدى "ضراوته"

[جرح الصداقة] في الظهر ما"يندمل"
عيت [سنيني] كلها .. "مداوته" !

/
مما راق لي
 

ســــحـــايـــب شــــوق

¬°•| قيادية متميزة |•°¬
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
1,783
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب من يحبني
#2
تسلمين اختي الغاليه على الاختيار

من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد(فزاع)


صح لسانج ولسان قايلها

تقبلي مروري
 

انسياب حرف

¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,436
الإعجابات
0
#3
"ذوقي رومنسي"
/
سلّمكِ الرحمن على مروركِ الطيب
أسعدني تواجدكِ بحق ~
شكرًا لكِ ..
/
 

انسياب حرف

¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,436
الإعجابات
0
#5
"ارجع ريوس"
/
شكرًا لكِ على مروركِ الطيب
حفظكِ الرحمن
 

انسياب حرف

¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,436
الإعجابات
0
#9
"بنت المقابيل" + "ريح الحزن"
/
سلمكما الرحمن على هذا المرور الطيب
شكرًا لكما ، أسعدتني إطلالتكما حقًا ~
/
"Rashid"
سلّمك الرحمن أخي الفاضل
شكرًا لك على مرورك الكريم ، ولكن !
القصيدة من كلمات الشاعر "حمدان بن راشد"
/
حفظكم الرحمن جميعًا
 
أعلى