مبارك يتابع أحداث ميدان التحرير لحظة بلحظة على شاشة الفضائيات .. ويعلق:

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مبارك يتابع أحداث ميدان التحرير لحظة بلحظة على شاشة الفضائيات .. ويعلق: أنا قُلتلهم إن البلد هتخرب كانوا استنوا شوية

9998309452.jpg

تاريخ النشر : 2011-11-23
غزة - دنيا الوطن
مصدر طبى مسؤول فى المركز الطبى العالمى، كشف لـ«التحرير» عن أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وفور علمه بالأحداث الدامية فى ميدان التحرير، طالب صباح أمس، بإحضار تليفزيون مجددا إلى جناحه، الذى يرقد فيه، لمتابعة ما يجرى.

طلب المخلوع فاجأ الفريق المعالج له، الذى كان قد نصحه من قبل بعدم مشاهدة التليفزيون، حتى لا تتأثر حالته النفسية، قبل أن يتم منعه من مشاهدة التليفزيون فعليا، كما تم منعه أيضا من الاطلاع على الجرائد، التى كان يطلبها يوميا.


لكن إصرار مبارك هذه المرة، على متابعة أحداث ميدان التحرير، كان شديدا، ولم تنفع معه أى محاولة لإثنائه عن المشاهدة، ومن ثَم تم الرضوخ له، وإحضار التليفزيون فى النهاية.


«حالة مبارك النفسية فى أثناء المشاهدة كانت عادية» هكذا قطع المصدر الطبى الذى رفض ذكر اسمه، مشددا على أن المخلوع لم يتأثر بما يحدث، مرددا عبارة ذات مغزى هى «أنا قُلتلهم إن البلد هتخرب، كانوا استنوا شوية».


مبارك تابع القنوات الإخبارية، التى تنقل أحداث ميدان التحرير، لحظة بلحظة، وهى «العربية» و«الجزيرة» و«النيل للأخبار»، باهتمام وتركيز شديد.


من جانب آخر، وبحسب المصدر نفسه، تداوم زوجة الرئيس السابق سوزان مبارك، على الحضور يوميا إلى المركز الطبى، فى نحو الساعة السابعة صباحا، بينما تغادر الساعة الواحدة صباحا، إلى جانب الزيارات اليومية المعتادة لعصام مبارك، وهايدى وخديجة، زوجتى علاء وجمال مبارك المحبوسين حاليا فى سجن طرة.
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
تسلمين خيتو ع هالاخباار

وربي يعطيج الف عاااافيه​
 
أعلى