نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يستقبل وزير الداخلية الباكستاني

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يستقبل وزير الداخلية الباكستاني


الزمن 24 نوفمبر2011م

مسقط ــ العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس رحمن مالك وزير الداخلية مبعوث فخامة رئيس جمهورية باكستان الاسلامية حيث سلم سموه رسالة خطية من فخامة آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الاسلامية الى جلالة السلطان المعظم .. وقد نقل وزير الداخلية تحيات فخامة الرئيس الباكستاني والحكومة وتمنياتهم الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته والشعب العماني .
تناول الحديث خلال المقابلة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تدعيمه في العديد من المجالات اضافة الى بحث عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية .
من جانبه أعرب رحمن مالك عن اعتزازه بهذه الزيارة مؤكدا أن جمهورية باكستان تكن للسلطنة وقيادتها الحكيمة كل التقدير والاجلال لتعاونها الأخوي مع بلاده ودورها البناء في ارساء علاقات الصداقة والتفاهم مع شعوب العالم .
وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد وزير الداخلية الباكستاني تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم وتمنيات جلالته الأخوية الطيبة بدوام التوفيق لفخامة الرئيس آصف علي زرداري والحكومة الباكستانية وللشعب الباكستاني الصديق المزيد من التقدم والنماء.
حضر المقابلة بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية كما حضرها نواب زاده أمين الله خان سفير جمهورية باكستان الاسلامية المعتمد لدى السلطنة.
 
أعلى