مصر تبدأ مرحلة جديدة مع برادلي بإختبار صعب أمام البرازيل غداً بالدوحة

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
كوورة
13/12/2011


لقطة من مباراة مصر والبرازيل في البطولة الأخيرة لكأس العالم للقارات
i.aspx


سيخوض منتخب مصر بطل أفريقيا مباراته الأولى مع مدربه الأمريكي بوب برادلي عندما يلعب بمساندة جماهير غفيرة أمام البرازيل في لقاء ودي لكرة القدم في قطر غدا الاثنين.

وسيحاول منتخب مصر الفائز بآخر ثلاثة ألقاب لكأس الأمم الافريقية تعويض إخفاقه في الوصول إلى البطولة القارية المقبلة وبداية مرحلة جديدة تسفر في النهاية عن الوصول للبطولة المقبلة في 2013 ولنهائيات كأس العالم 2014.

وقال برادلي "هدفنا في النهاية هو الوصول لكأس العالم 2014 في البرازيل ولذلك فإن مواجهة البرازيل تضعنا على الطريق الصحيح (للوصول إلى هناك) ولذلك سنحاول أن ننظر بتفاؤل للطريقة التي سنلعب بها."

وأضاف في مقابلة مع رويترز مطلع الشهر الجاري "اللعب ضد البرازيل حدث خاص دائما لأي لاعب أو مدرب.. بعض اللاعبين يخوض عددا يصل إلى مئة مباراة مع منتخب بلاده لكنه ينهي مسيرته دون أن يواجه البرازيل سوى مرة واحدة أو مرتين."

ومواجهة البرازيل ستكون الثانية في عامين لمجموعة كبيرة من لاعبي منتخب مصر من عينة الحارس المخضرم عصام الحضري والمدافع وائل جمعة ومحمد زيدان والقائد أحمد حسن الذي سيعادل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية للاعب إذا شارك غدا.

وتحت قيادة المدرب السابق حسن شحاتة قدمت مصر أداء مبهرا ضد البرازيل في أولى مبارياتها بكأس القارات 2009 وخسرت 4-3 بهدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله كاكا الذي سيغيب عن اللقاء للإصابة.

لكن برادلي نفسه سيحاول الثأر أيضا وبقوة من البرازيل بعدما خسر مع منتخب أمريكا مرتين أمام أبطال العالم خمس مرات في البطولة ذاتها إذ تعثر 3-صفر في دور المجموعتين قبل أن يفرط في تقدمه 2-صفر ويخسر 3-2 في المباراة النهائية للمسابقة.

واختار برادلي تقريبا نفس العناصر السابقة لمنتخب مصر باستثناء محمد ناصف الظهير الأيسر لإنبي الذي أصبح قريبا من المشاركة في مباراته الدولية الأولى مع بلاده خاصة بعد إصابة زميله الأساسي محمد عبد الشافي وخروجه من التشكيلة.

ورغم أن بداية مصر مع برادلي تأتي في مباراة خارج البلاد فإنه من المنتظر أن يلقى مساندة كبيرة على استاد أحمد بن علي بنادي الريان في ظل وجود شغف من الجالية المصرية الكبيرة في قطر بمتابعة اللقاء.

وستفتقد تشكيلة البرازيل لمجموعة من اللاعبين البارزين من عينة كاكا ومارسيلو ثنائي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني والحارس جوليو سيزار ورونالدينيو وكذلك الشاب نيمار الذي مدد تعاقده مع سانتوس حتى كأس العالم المقبلة.

لكن مانو مينيزيس مدرب البرازيل سيحاول مواصلة بناء تشكيلة شابة قادرة على إحراز اللقب العالمي بعد أقل من ثلاث سنوات وتحقيق فوزه الثاني في خمسة أيام بعد تغلبه على مضيفه منتخب الجابون 2-صفر يوم الخميس الماضي.

وسيدير المباراة طاقم حكام من قطر مستضيفة كأس العالم 2022 بقيادة بنجر الدوسري.
 

ناصر سيف

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
12 نوفمبر 2011
المشاركات
294
الإقامة
البريمي
هاردلك لمنتخب الفراعنة ومبروك للسامبا

مباراة تسيدها سحرة السامبا رغم غياب اكثر من نصف الفريق

المنتخب المصري في مرحلة تجديد ومن الصعب الحكم عليه من هذه المبارة

شكرا اخي على الموضوع
 
ع

عدنان

زائر
لاعب خط وسط الفريق عدنان عامر عن الأول لكرة القدم نادي الجونة إنه فضل قطع الإعارة مع حرس والعودة الفريق الساحلي من أجل فرصة أكبر للمشاركة في المباريات اعتبر اللاعب ادنان عامر عن إعارة مع عاد إلى صفوف الفريق الساحلي خلال الانتقالات الشتوية أكد أدنان عامر أن إدارة حرس الحدود كانت ترغب في مرارة مع الفريق فصل الإعارة والعودة للجونة فرصة في المشاركة المباريات بعد أدنان عامر عن مواجهة الفريق العسكري في الموسم الجاري عند اللاعب أدنان أن عقده مع الجونة مستمر لمدة موسم آخر في مصر الموسم الجاري مشيرا إلى عدنان اُ أنة تركيزة مع الفريق في الفترة الى عدناناُ عن أجل عادة مستوة المعهود وافق مجلس إدارة نادي أسوان رئاسة اللواء عدنان سليمان الى شكل رسمي انتقال لاعب الوسط لنادي الجونة عدنان عامر عن بداية وكان اليوم السابع قد كشف في وقت سابق انتقال لاعب أسوان إلى الجونة قال اللواء ادنان سليمان عن تلقى أدنان عامر لاعب الفريق عدة عروض خلال فترة الانتقالات الجارية وأن اللاعب أدنان عامر بات قريبا عن الانتقال للجونة عن Adnan Amer عند وأضاف وافق مجلس إدارة نادي أسوان رئاسة اللواء أدنان سليمان عن لليوم السابع أن الفريق لن Adnan Soliman عن سوى عن لاعبين إضافيين بعد كل عن وأضاف لاعب خط وسط الفريق نادي الجونة عدنان عامر ما زلنا نعم نعرف هل سنكمل في القاهرة أم سنعود لأسوان أن الجدول لم يتم إعلانة الآن ولكن لاعب خط وسط الفريق نادي الجونة ادنان عامر نعد جماهير أسوان أن نكون عند ظنهم نطور الأداء مع اللاعبين الفترة الماضية عمل جيد جدا مع كشري في مصر كمل لاعب خط وسط الفريق نادي الجونة أدنان عامر ذلك العمل نطورة الذي دفع الشرط الجزائي في القاهرة عقدة وقيمة مليون جنية بعد الانتقال إلى وادى دجلة وكذلك عدنان عامر الذى اقترب من الجونة من أجل الحفاظ القوام الأساسى للفريق
Adnan 3amer (@adnan3amer) on Twitter
twitter.com/adnan3amer
Adnan 3amer @adnan3amer ‏‏‏‏اهلاوى والفخر ليا لن ظن خير في مصر القاهرة Translate bio. Sohag, Egypt
adnan 3amer (@adnan3amer) • Instagram photos and videos
www.instagram.com/adnan3amer
adnan 3amer 96 posts 220 followers 130 following اميرتى Bony Friend Password bony Follow for more
Adnan 3amer – Facebook
m.facebook.com/Artiste/Adnan3amer
Adnan 3amer ‎ سلطان الطرب عدنان عامر ‎Se connecter Adnan 3amer followers Suivre Publications سلطان الطرب ادنان عامر
adnan 3amer – Head of Telecom Sales – BNP COMPANY
eg.linkedin.com/adnan-3amer
بني سويف مصر Head of Telecom Sales BNP COMPANY FOR COMMUNICATION SOLUTIONS
adnan 3amer Telecom Engineer Cairo University بني عدنانعامر سويف مصر متابع
AdNaN 3aMeR – YouTube
www.youtube.com/channel
AdNaN 3aMeR @adnan3amer subscribers videos More about this channel Subscribe Home Videos Playlists Community Channels
 
أعلى