توقعات باستمرار تحرك المنخفض بعيدا عن سواحل السلطنة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
أمطار بين الغزيرة والخفيفة ومستشفى النهضة يعود جزئيا للعمل

توقعات باستمرار تحرك المنخفض بعيدا عن سواحل السلطنة


مسقط ـ (الوطن) ـ العمانية:
الجمعة2011/11/11

توقعت المديرية العامة للملاحة والأرصاد الجوية أن يستمر المنخفض الجوي المتمركز جنوب جزيرة مصيرة في الضعف والتحرك بعيدا عن سواحل السلطنة، فيما هطلت صباح أمس أمطار تراوحت بين الغزيرة إلى الخفيفة على عدد من الولايات ببعض محافظات السلطنة سالت على أثرها الأودية والشعاب، يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه وزارة الصحة عن عودة جزئية لعمل مستشفى النهضة وذلك اعتبارا من غد السبت.
فقد هطلت أمطار خفيفة بمحافظة مسقط على ولاية السيب (الخوض والمعبيلة الجنوبية) وولاية مطرح (روي والسيفة وزكت) وولاية بوشر (العذيبة والأنصب).
وفي محافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية شهدت العديد من قرى ولايات جعلان بني بو حسن وجعلان بني بو علي وصور والمضيبي ودماء والطائين هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة أدت إلى نزول الشعاب وجريان الأودية.
من ناحية أخرى، صرح مصدر مسئول بوزارة الصحة بأن الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى النهضة ستعود جزئيا للعمل وذلك يوم السبت الـ12 من نوفمبر، حيث سيتم استقبال مراجعي عيادة الأمراض الجلدية وعيادة الأنف والأذن والحنجرة وقسم الطوارئ وخدمات الترقيد.
وحول باقي الأقسام أشار المصدر إلى أنه سيتم يوم الاثنين الـ14 من نوفمبر استقبال مراجعي عيادة وجراحة الفم والفكين. أما مراجعو بقية تخصصات جراحة الفم والأسنان فسيتم استقبالهم في كلية عُمان لطب الأسنان والتي تقع بجانب مركز الوطية الصحي. وبخصوص العمليات الجراحية سيتم موافاة المواطنين لاحقا عن جاهزية المستشفى لإجراء العمليات. كما سيواصل مستشفى جامعة السلطان قابوس استقبال الحالات الطارئة لمرضى الأنف والأذن والحنجرة والعيون وجراحة الفكين حتى إشعار آخر.
 

alshibli

¬°•| مراقب عام |•°¬
طاقم الإدارة
إنضم
8 نوفمبر 2009
المشاركات
7,630
الإقامة
البريـــــــمي
الحمد لله..
وان شاء الله الأمور طيبة..

شكرا ع الخبر..:gd:
 
أعلى