الريال يوجه تحية لكاسانو والأخير يرد بالشكر

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الجزيرة الرياضية

2011118182133815621_20.jpg


توجه أنطونيو كاسانو مهاجم ميلان والمنتخب الإيطالي بالشكر لكل محبيه وكل من تمنى له الشفاء العاجل، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له في القلب، وذلك برسالة مفتوحة منه أوردها موقع نادي اي سي ميلان على شبكة الإنترنت.

وخص كاسانو بالشكر ناديه السابق، نادي ريال مدريد الإسباني على اللفتة الجميلة التي خصه بها قبل مباراة الفريق الملكي أمام أوساسونا الأحد في الدوري الإسباني (7-1)، حيث ارتدى لاعبو الريال قمصاناً بيضاء كتب عليها باللغة الإيطالية "Forza Cassano" بالإضافة للرقم 19 وهو الرقم الذي ارتداه اللاعب أيام وجوده مع الـ "ميرينغي" بين 2005 و2007، تحية للاعب وتمنياً منهم له بالشفاء العاجل.

وتوجه كاسانو (29 عاماً) لكل من في مدريد بالقول: "أشكر كل من تمنى لي الشفاء عندما خرجت من المستشفى، وأخص بالشكر من كل قلبي فريقي السابق ريال مدريد وعلى رأسه الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير الفني جوزيه مورينيو".

وكان كاسانو تعرض لجلطة بسيطة في مطار ميلانو بعد عودته مع فريقه من روما وذلك بعد الفوز على فريق العاصمة الإيطالية 3-2 في 29 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ما سبب له صعوبة في النطق والحركة. وبعد تشخيص الحالة تبين أنها ناتجة عن عيب خلقي في القلب يؤثر على تدفق الدم وكان قد تسبب في تعرضه لسكتة دماغية طفيفة.
 
أعلى