المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره القطري وديا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الإعجابات
0
#1
جريدة عمان
05/11/2011




انتهت مباراة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم ونظيره القطري بدون أهداف في إطار استعداد المنتخبين للمباريات الرسمية القادمة في تصفيات كأس العالم التي اقيمت مساء امس في الدوحة جاءت المباراة متوسطة المستوى كانت الأفضلية للمنتخب الوطني ولكن بدون نتيجة جرب المدربون عددا من اللاعبين لإعطائهم فرصة جيدة للوقوف على مستوياتهم .
الشوط الأول
استلم لاعبو منتخبنا الوطني المبادرة من بداية الشوط واستمروا على ذلك حتى منتصف الشوط وكانت أخطر فرصة عندما توغل عبدالعزيز المقبالي من الجهة اليسرى لمرمى قطر وراوغ المدافع والحارس ولكن ذهب بالكرة بعيدا ولعبها بعد ذلك ضعيفة في يد قاسم برهان في واحدة من أخطر فرص الشوط .
وجاءت سيطرة المنتخب الوطني من خلال تحركات احمد حديد وسعد سهيل ولعب عبد العزيز في بعض الفترات في خلخلة الدفاعات القطرية ولعب كانو صمام الامان من امام المدافعين في ابعاد الكرة قبل الوصول الى المرمى ومما عاب على لاعبي المنتخب عدم التحرك بدون كرة والبطء في صنع الهجمة وعدم إيجاد الكثير من الفرص وكانت الفرصة الوحيدة جاءت من مجهود فردي من المقبالي على الرغم من الاستحواذ على الكرة .
تراجع أداء لاعبي المنتخب الوطني بعد الدقيقة 28 وقل مجهودهم مع استلام لاعبي المنتخب القطري المبادرة بالهجوم وتحضير الكرة في بعض الفترات في منتصف الملعب ويبعد محمد الهويدي اخطر كرة للمنتخب القطري عندما ابعد الكرة القوية التي لعبها سبستيان سوريا في الدقيقة 42.
تواصل أداء المنتخبين حتى نهاية الشوط مع بعض المناوشات المشتركة وتبادل السيطرة على الكرة ولكن بدون نتيجة لينتهي الشوط بدون اهداف .
الشوط الثاني
بداية جيدة للاعبي المنتخب الوطني من خلال تكثيف الهجمات على مرمى المنتخب القطري وسيطرة على منطقة المناورات ومحاولات للضغط على الدفاعات ولكن بدون نتيجة ويلعب احمد حديد كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 53 وتتواصل المباراة من خلال الهجمات المتبادلة مع اجراء مدربي المنتخبين بعض التغييرات بهدف تجريب اكبر عدد من اللاعبين.
وتشهد الدقيقة 71 هجمة منظمة للمنتخب الوطني ويلعب عبدالله ثويني كرة قوية مرت من الحارس ولكن استطاع مشعل مبارك ابعادها عن خط المرمى ويقود الهجوم القطري هجمة معاكسة لتصل الكرة الى ماجد محمد لعبها في شباك محمد الهويدي ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
واصل لاعبو المنتخب الوطني السيطرة ومحاولة اخرى لعبدالله ثويني من كرة قوية ابعدتها العارضة القطرية بعد ان تلقى عرضية جميلة من محمد السيابي واصل لاعبو المنتخب محاولاتهم وكانت التغييرات موفقة حيث اعطى حيوية اكثر في الجانب الهجومي ودعما متواصلا من خط الوسط وكانت اخر المحاولات من رأس عبدالله ثويني مرت بجوار القائم لتنتهي المباراة بدون أهداف.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى