هل يدير كاسانو ظهره لكرة القدم؟

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الإعجابات
0
#1
الجزيرة الرياضية
02/11/2011




بعد دخوله المستشفى بسبب تجلط الدم في الرأس وتعرضه لجلطة دماغية مفاجئة يبدو أن مصير اللاعب الإيطالي أنطونيو كاسانو في المستطيل الأخضر أصبح غامضاً

.إذ كشفت آخر التقارير أن كاسانو يحتاج لإجراء جراحة في القلب لتصحيح الخلل ولفتح الأوعية الدموية ويحتاج هذا الأمر لأسابيع عدة، وما آل اليه الوضع الصحي للنجم الإيطالي أثر بشكل كبير على الدماغ وأحدث خللاً في المنطقة الدماغية بسبب انسداد الأوردة الصغيرة، رغم تأكيد الأطباء أن ما تعرض له كاسانو هو جلطة دماغية عابرة إلا أنهم لم يجزموا بعدم حصولها مجدداً في المستقبل.

وبالنسبة للمستقبل الكروي لأنطونيو مع ميلان والمنتخب فهو يبدو غامضاً حتى الان فهو يحتاج لأشهر عدة لاستعادة عافيته وبالتالي العودة إلى التمارين واستعادة لياقته.

ولكن كرة القدم والإرهاق قد يؤثر على مستقبل اللاعب الصحي، فهناك فرضية أن تكون كرة القدم والإجهاد البدني وراء مرض النجم الإيطالي (29 عاماً).

وسيحدد الطبيب في نادي ميلان رودولفو تافانا مع نيريو بريسولين رئيس جهاز الأطباء في المستشفى الذي أدخل اليه كاسانو مدى إمكانية عودة اللاعب إلى الملاعب، بعد إجراء صورة بالرنين المغناطيسي وربما اللجوء إلى طبيب أعصاب لتشخيص الحالة المرضية، فهل سيعود فعلاً أم سيصبح رقماً منسياً في ميلان والمنتخب الذي يستعد لخوض بطولة أمم أوروبا العام المقبل.

وكان أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان قد أعلن عن تأجيل إصدار أي بيان رسمي بشأن الحالة الصحية لكاسانو.

وقال غالياني قبيل بدء مباراة الفريق أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري أبطال أوروبا: "عندما تكتمل الفحوص الطبية، ستعرفون كل شيء".

وأضاف: "ليست هناك أسرار. الموقف واضح لحد كبير. إنها مجرد رغبة في تقديم صورة محددة ودقيقة".

في حين قال رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، مالك النادي، خلال برنامج تليفزيوني إن كاسانو سيحتاج لعملية جراحية في القلب قبل العودة إلى الملاعب.
 
أعلى