منتخب الشباب يخسر من العراق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
الإعجابات
0
#1
جريدة عمان
01/11/2011




متابعة – حمد الريامي:-- خسر المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم من نظيره العراقي 1/4 ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية تحت 19 سنة المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا والمقامة منافساتها في العاصمة البنجلاديشية دكا حيث جاءت رباعية العراق بواسطة مهدي كامل (11) وعلي قاسم مشاري (16 و78) وجواد كاظم (21) ولمنتخبنا الوطني سعود خميس (47) ليلاقي يوم غد المنتخب البنجلاديشي بعيدا عن أي حسابات وهو لتكملة الواجب الذي عليه فقط بعدما ضمن المنتخبان العراقي والسعودي الصعود إلى نهائيات كأس اسيا على حساب هذه المجموعة.
ولم يقدم المنتخب الوطني اي مستوى يؤكد افضليته في المباراة حيث وقع المدافعون في جملة من الاخطاء في الوقت الذي عجز الجهاز الفني في ايجاد الحلول السريعة لذلك.
وتغلب المنتخب السعودي على المالديف 11- صفر وهي أكبر نتيجة سجلت في التصفيات حيث احرز الأهداف علي فرج الزبيدي (3 و28) وجابر مباركي (14 و21) وصالح الشهري (40 و56 و65) ومدالله العليان (58 و63) وفهد المولد (60) وعبدالفتاح عسيري (69).
وبذلك تصدرت السعودية ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف أمام العراق، مقابل 3 نقاط لكل من منتخبنا الوطني الذي فاز فقط على المالديف وبنجلاديش 3 نقاط ولا شيء للمالديف.
ويشار إلى أن التصفيات تشهد تقسيم المنتخبات المشاركة على سبع مجموعات، وبحيث تقام منافسات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبطريقة التجمع في دولة واحدة.
وبحسب نظام البطولة فإن منطقة غرب آسيا تضم أربع مجموعات، أما في منطقة شرق آسيا فقد تم تقسيم الفرق على ثلاث مجموعات.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، وذلك إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة شرق آسيا. وبحيث يكون في النهائيات تسعة منتخبات من غرب آسيا وسبعة من الشرق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى