الاعجاب..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Gala ROO7y

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
19 مارس 2010
المشاركات
249
الإعجابات
0
العمر
22
الإقامة
فـے أرض الرحمن ..•°•|
#1
.. بسم الله الرحمن الرحيم..

هلاوي شباب وصبايا اليوم موضوعي غير شكل وخطير يعني أحلى وأحسن من الشيتوز........نرجع لصلب الموضوع أنا حابه أطرح الموضوع اللي ياما شغل فكر عديد من الناس وأنا كتبت هذا الموضوع لأن شخص غالي على قلبي طلب مني هالشي ومستحيل أرفض له طلب ولهذا نبدأ الموضوع وعلى بركة الله:
بعد كل التجارب والخبرات التي مررت بها في حياتي والأغلب ما رأيته بعيني وما سمعت به بإذني عن الإعجاب شي لا يغفل ولا يهمل لأن كل يوم يمر من حياتنا تزداد معه خطورة الإعجاب وبصراحة الموضوع لا يسكت عليه أنا فالمدرسة أرى هذا الإعجاب بصورة غير طبيعية عن طريق مروري في ساحة المدرسة أرى تقريبا ثلاثة أرباع طالباتنا مصابات بهذا الفيروس ولقد سمعت عن الكثير من الأخريات اللاتي تعرضن لمثل هذه التحرشات وللأسف الشديد أنه يكون من نفس الجنس في أيام المدرسة تعلمنا الكثير والكثير منه المفيد ومنه المفسد وكان المفسد يغطي على الجانب المفيد لأن المرء بطبيعته يحب الابتكار والتجديد لكن نحن العرب غير شكل يمكن أهالينا في البيوت لا يعلمون ما هي الأشياء التي يتعرض له طالب العلم ويقولون كل هذه الأشياء أنتم تأخذوها من الأفلام الإباحية التي تعرض لكم على هذه القنوات الفضائية أو يقولون لنا كل هذا تقليد أعمى للأجانب ولكن من وجهة نظري لم أرى لديهم هذا الشي نحن نختلق كل هذه الأكاذيب لجعل حياتنا تمشي كما نريدها نحن ونقلبها رأسا على عقب فلو سألت إحدى هذه الفتيات ما الذي يدفعني للقيام بمثل هذه السخافات والأمر الفاضح الذي لم نعتاد عليه أنه يحدث أمام أعيننا فمثلا أرأيت يوما فتاة تقبل فتاة أمام عينيك ..طبعا ستكون الإجابة ..لا ..لماذا؟
نحن نعيش في مجتمع محافظ ولكن لا يدرك القوم ما يصنعه الأجيال من دمار وهلاك للأمة العربية البعض قد يراه موضوع تافه ويقرأ الموضوع ويعلم أن هذه حقيقة لابد من كشفها للمسئولين لتعامل معها بحذر وجدية أكثر من ما هو مطلوب .
من المشاهد التي مررت بها في المدرسة وخارجها أن الفتاتان تجلسان في مكان هادئ منعزلة ويجب أن يكون خاص بمعنى ألا يكون هناك أي شخص قد يدمر جو هاتين الفتاتين وأكثر شي يقهر عندما تسأل الفتاتين أين بقية الطالبات يقولون لكL0(يعني انتي ما تشوفين أن هذا الجو حق نفرين انتي شو يايبنج قطع الله ياخذج يلا طسي والله ).
والشائع ان الاهل قد يعلمون ان علاقة الفتاتان أكثر من مجرد صداقة لدرجة ان بعض الاهل يحثون بناتهم ويجعلوها تتعلق بالأخرى قد يكون لأسباب شخصية أو أخرى مثلا:
1- البنت تحب حبيبتها لأن شكلها Niceاأأ أو Cool وتقنع الاهل بهالشي وأنا أشوف أن اقناع الاهل يكون سهل اذا كانوا متقدمين في السن والعكس صحيح.
2- الاهل يفرضون على بنتهم أن تتعرف على البنت الفلانية ليش والله هذي البنت أخلاق وأدب ولكنهم ما يعرفون أن تحت السواهي دواهي والعكس صحيح.
3- قد لا يكون لا هذا ولا ذلك .
4- نقص عاطفي وهذا ما ألتمسه عند الكثير من صديقاتي.

على طاري النقص العاطفي صديقتي أنا وياها نفس العمر والكلاس لكن كانت تعامل كل شخص غير وعلى طريقتها الخاصة بدت القصة أن هذي البنت وايد تحب تتكلم وتضحك وتتمصخر بشكل غريب يعني لو كنت مكاني اكيد بتحس ان هذي المخلوقة غير شكل لأنها حتى والمعلمة داخل الكلاس نفس الشي وما تتحمل أي كلمة من المعلمات وكل يومين ومودينها مكتب الاخصائية الاجتماعية اللي وجودها وعدمها واحد المهم كانت تيلس يمي كل يوم وتسولف عن بنت وكيف تكرهها وهذي البنت أنا اعرفها ودارسه معاها فسنة من السنوات لكن هي غير عن اللي ترمس عنها الثانية ف يوم من الأيام قعدتهم مع بعض عشان تشيل الكره اللي حاطتنه بقلبها على البنية مع أنها ما مسوتها شي يوم ورا يوم وأنا أشوف البنت قاعدة تسأل عن الثانية بشكل ما طبيعي ف داخل حصة التقنية كانت تهمس بصوت واطي وتقول شخبار فلانة ؟
أنا لا إرادي رديت عليها وقلتلها ان فلانة بخير وتسلم عليج جان تصرخ بصوت عالي وتقول حلفي ..أنا رديت عليها وقلتلها حلفي بس انتي ليش فرحانة حسستيني أنها ملاك نازل من السما شدعوه يبه ترا كلها على بعضها فلانة جان تقولي لاااااااااااا. أنا قلتلها ليش؟ قالت هذي غير أنا قلت لا يكون تحبينها جان تقول وايد طيبة وحبوبة وشكلي جذي بس جذي حبيتها.
يوم بعد يوم وحب هذي البنت يزيد للثانية اللي تعاملها على أساس الصداقة وبس كانت رفيجتي تشكيلي وتقولي كل اللي فخاطرها لأني رفيجة الثانية يعني يمكن أقدر أضبطها ويا الثانية وهي من قبل كانت وايد تحب تمشي وتحضن البنات كل ما أقولها شو هالحركات كبرنا عيب تقول فيني نقص حنان حسوا فيني وقامت البنت كل يوم تحضني وعيبها الموضوع جان أقول حق رفيجتي الثانية تعالي شيلي هذي من هنيه أحس إني صرت أتروع منها ومن هالحركات شيليها وخليها اتطبق هالشي فيج أنا ليش تدخلوني فحبكم قامت وقعدت تضحك عبالها نحن نمزح.
ويوم بعد يوم صارت من بين هذيل البنتين رسايل حب وغرام وعتاب وفراق لدرجة والله العظيم حسيت أنها شوي وبتعبد التراب اللي تمشي عليه حبيبتها من كثر ما تحبها ونحن بعد ما حسينا ان السالفة صارت جدية وما مسخرة قلنا لازم نوقف هالشي بأي ثمن المهم يبطلن هالشي وروحنا ورمسنا البنات وحدة اقتنعت والثانية ما مشت عليها وقالت انتوا تبون تفرقون قلبين يمعهم الله ليش والله حرام وقامت فاتحة عزى فالكلاس والبجي والصياح ماله حدود على شي تافه وما يستاهل كل هالشي وما رمسناها وايد وبقت معاندة واللي ف رأسها ما رضت تشيله ونحن قلنالها ان الحب ما يصير غير بين بنت و ولد جان تقول ان هذي المسخرة ما تمشي علي روحوا قولوا هالكلام حق غيري ان فلانة مستحيل اتركها وما بيفرق بيني وبينها غير الموت ومستحيل أتزوج أو أخليها تتزوج لأن أنا وهيه قدرنا نكون مع بعض وتحت سقف واحد .
وفي أيام الامتحانات كان أخوها يوقف يترياها ساعة كاملة برى المدرسة لكن منوه قال اونها ما تشوفه لكن الحبيبة تتريا حبيبتها لين ما تروح عقب هيه بتروح عند أخوها وما يهمها شو ما قال مع أن شخصية أخوها قوية بشكل فضيع يعني ما عنده مشكله يدخل داخل المدرسة ويمجعها من شعرها لو عرف أن هيه تتمرد عليه .

وهذي السالفة عن أخوي حتى هو ما سلم من الإعجاب يخبرني قال أن شباب مدرسته يسألونه شو يقربلك فلان وهذا فلان أبوي ولما يعرفون الشباب يصيرون ربعة أونه ليش لأنه ولد فلان اللي عنده جيه وجيه وأخر يوم المدرسة يايب أشرطة كوره حق اللعبة مالته سألته من وين قال من عند شباب المدرسة ويقولوله سلم على أبوك وقوله اسمي لا تنسى ويخبرني أنهم يوصلوه للبيت لأن هو صف خامس على أساس خايفين عليه ويسووله حركات البوس وربعها تخيلوا لدرجة أن الإعجاب وصل عند الشباب والله حسافة ما عاد شي مثل زمان أول .

والله هالبنات ما عندهم سالفة لا وأزيدكم من الشعر بيت بعد أن لو رمسنا وقلنا جدامهم تعجبني المعلمة الفلانية أو بنت الفلانية ما يخطر فبالهم غير الإعجاب حالة تقهر وتبط الكبد بعد.....

تصدقون البنات اللي يحبن ربعاتهن لما يزعلن على حبيباتهن يهددنهن أونه يا ترجعيلي أو انتحر ...............ههههههههههعع حسيتوا كيف انهن سخيفات...

وقد لاحظت أن البنات المعجبات بصديقاتهن حتى وهي ف اللستة ما موجود غيرها ليش ؟ أونه ما تقدر تبعد عنها ولا لحظة ومستحيل تبتعد عنها.

من وجهة نظري الشخصية:
أنا بنت ومستحيل أفكر بمثل هالشي لأن أول شي بكون ما احترمت نفسي ولا هي احترمت نفسها لأن نحن من بلد راقي والحمد لله كل شي يوصل لنا ولو كان فينا خير بدل ما نضيع وقتنا بمثل هالتفاهات أحسن نذكر ربنا أو نستغل وقتنا ونخترع شي مفيد لأن مثل ما نعرف أن كل شي يجينا عالجاهز وغيرنا وصل القمر بس نحن نأكل ونشرب حتى العمل صار بالالكترونات وكل شي صغير ونحن في حال لا يحسد عليه كل أمراض الدنيا فينا من شو ؟
من الخمول اللي ضاربنا وباط كبدنا لأن نحن لو نريد نقوم بعمل ما فسوف نقوم به من أنفسهم .
يا جماعة يا ناس والله هذا الفيروس في البداية تغلغل في الطيور ومن ثم في الأبقار ومن في الخنازير ومن ثم في الإنسان اللي هو (الإعجاب). وقد كف عن ملاحقة المطعود الحيواني حتى وقع في بني أدم
والله يشفيكم من المرض الخطير أنا أنصحكم بالمعوذات كل ما تشوفون البنت اللي قلبكم يميل لها عشان إبليس يقعد ويقر مكانة .
لا تصدقون ترى لا ييكم شي وتقولون مني ......ههههههههههععع.
.. بـــــــــــــــرب..




والسموحة ع القصور ....

Gala ROO7y
 
إنضم
31 مارس 2010
المشاركات
500
الإعجابات
0
العمر
29
الإقامة
مطرح سيتي
#2
والله حبيبتي ما بس ف المدارس

حتى ف الجامعات

بس شعور حلو ان بنت تحبك

لدرجه جنونيه

بس أحيانآ تزيد الأموووور عن حدهااا

وتتعدى حدود المعنى الحقيقي للحب

وتوصل لـــ درجة ( الشذوذ )

وهذا اللي جالسين نشوفه والله

الله يهدينا بس
 

بنت المقابيل

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2009
المشاركات
2,575
الإعجابات
1
الإقامة
عن الثريا فوق متعلي
#3
الحمدلله والشكر بسسسسسسسسسس هالسوالف اكثر شئ تنتشر ف مدارس الثانوية البنات يعجبن ببعضهن وأحيان بمعلمات عاد ف المادة ألي تدرسها هذيك المعلمة مرة شادات حيلهن ... احس ف الجامعات مب وايد تنتشر هالسوالف لأن خلاص يكون الشخص عاقل شوي تسلمي ع الطرح
 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإعجابات
0
الإقامة
السنينه
#4
موضووع جميل وراائع
وتووضيح كبير منج ااختى
حفظج الله من كل شين

طبعاا الاسبااب اانتى ذكرتيهاا ومااشااء الله
لا تعقيب

ولكن ااذاا هذاا مررض
يجب على الشااب او الشاابه
اان يتجنب مثل هولاء الشبااب والبناات
ووعدم مخاالتطهم....يعنى ماا تعطينهم طووله



بأمكااان الوااحد منااا يفررق بين الصدااقه والاعجااب
الصديق يحترمك يخااف عليك ينبهج ااذاا غلطت

وهااي ااهتماامه الزاائد وكأنك اابن ملوك ووهو خاادمك
يهتم اان يكوون له شي يخصك اان كاان قلم
قميص ااو حتى نعاالك الله يعزكم

ووكل مشكله ووقضيه
يجب عليناا معاالجه جذووره
بمعرفه الخلل وما الذى اادى لذلك
يمكننا معاالجه الشخص

هذاا ما لدى الى الان
لى عووده للمتاابعه
وتستااهلين التقييم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,431
الإعجابات
0
الإقامة
في قرية التوت
#6
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أشكرج إختي غلا روحي على طرح هالموضوع اللي صار داء علينا وعلى جيلنا ...

بصراحة أنا رأيي سبب إنتشار هذي العادة هو قلت الإيمان بالله تعالى
وإبتعادهن عن ذكر الله سبحانه وتعالى وتعلق قلوبهن في الأغاني المحرمة...

وأنا أنصح كل واحد ينتبه على خواته وخوانه وعياله وينبهم من هذي الضاهرة اللي تنتشر حواليهم وتنصحهم بالإبتعاد عنها قدر الإمكان ...

أشكرج إختي ع الموضوع
وتستاهلي تقيمي :imuae17:
 

مفاهيم الحلا

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
967
الإعجابات
0
العمر
21
الإقامة
في عالم الأحلام
#7
الصراحة موضوووووووع مهم للحوار
لأن ظاهرة منتشرهــ بالقووووو

يسلمو صقيقتي وتستاهلين التقييم
 

مس سارة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,665
الإعجابات
0
#8
موضوع مثير للاهتمام
**الشي اللي زاد عن حده ..ينقلب ضده**
الله يهدي الجميع

يسلمو ع الطرح
 

سيادة الوزير

¬°•| عضو شرف |•°¬
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
1,486
الإعجابات
0
الإقامة
ارض الله الواسعة
#9
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
انا اضم صوتي الى صوت (( حلا الشيعة ))
و اعتقد انها كفة ووفت
وتقبلو مروري
 

أبو سليمان

¬°•| One of a kind |•°¬
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
1,304
الإعجابات
7
#10
ماشاء الله..

مع انّه الموضوع طويل بس ماملّيت أقراه.. أسلوبك جميل..

بعدين..

بالنسبه لما ذكرتيه.. خطر سؤال ف بالي.. ليش ما كان فيه هذي السوالف زمان؟؟

هل هو الإنفتاح؟ هل هي غفلة الأهل؟

أعتقد انّه بين هذيلا السببين..

الله يستر بس..

تسلمي على الموضوع..
 

دموعي حروفي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
30 يونيو 2010
المشاركات
465
الإعجابات
0
العمر
26
الإقامة
عالم الدموع
#11
انا مستغربة بنت تحب الثانية وش تبى منها وش هالتفكير
تسلم عليها وتكلمها بس لا تجعل وقتها كله لها ترا كله مو منه فايده

من حلاة القعدة مع هالبنات الي ف هالزمان كله حسد وغث وكروب ومعاملة الله يعين منها
انا اقول مو عندهن سالفة الي يسون كذا

استغفر الله العلي العظيم

صح كثير نستمتع مع بنات ما شاء الله عليهن ونفيد ونستفيد بس لا نتجاوز الحدود لدرجة الحب وخرابيطه مجرد نجعل اهتمام لتلك البنت ونكن لها من المشاعر الطيبة بكل سعة صدر...
 
التعديل الأخير:

عآفك آلخآطر

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
132
الإعجابات
0
الإقامة
--> فالصحراء ..
#14
موضوع رااااائع ...
والله هالحركات صرنا نشوفها فالمدارس بكثرة واعوذ بالله منهن وياما ينا بنات اونه معجبة بج واني أحيج وغيره من هالسوالف غير الحمدلله التربية الصالحة والقرآن و قرأة الاذكار والمعوذات الانسان مايصيبه شي بإذن الله وهالنوعية من البنات عطيهن طاااااااااااف لا تكلميهن ولا تتحتكي فيهن الله يستر علينا وع ذريتنا وجميع المسلمون والمسلمات وابعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم آآآآآآآآآآمين يارب العالمين ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دمار الكروزر 311

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
504
الإعجابات
0
الإقامة
رساله للي ف بالي >> كلام ماتطولهـ انصحك لا تقولهـ
#15
كلام الاخت حلا الشيعه عين العقل :eh_s(6):
 

انسياب حرف

¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,436
الإعجابات
0
#17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
/
الرجاء من الأعضاء الكرام روّاد الموضوع .. التلفظ بما يكون تحت نطاق الأدب والذوق ، واحترام القارئ أيضًا
[الردود المحتوية على ما يكون خارج نطاق الأدب سيتم حذفها أو تعديلها دون اللجوء لصاحبها]
وحاليًا تم حذف بعض الردود ، وتم تعديل الآخر أيضًا !
لذا .. أتمنى الإلتزام
/
وشكرًا جزيلًا ؛ لتواجدكم في القسم
انسياب حرف
 

لميس البلوشي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
17 نوفمبر 2011
المشاركات
16
الإعجابات
0
الإقامة
بين الحزن والفرح
#20
الله يستر على جميع المسلمين والمسلمات
الاموات منهم والاحياء

ولا مرة مرة علي هذي الامور
الحمد لله ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى