سندباد الطيران العماني يتعاقد مع منتجع ونادي صحي النهضة

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,146
سندباد الطيران العماني يتعاقد مع منتجع ونادي صحي النهضة




7/29/2008
في حفل توقيع تم مؤخرا، رحب الطيران العماني بمنتجع ونادي صحي النهضة كونه واحدا من الشركاء الذين انضموا مؤخرا إلى برنامج المسافر المتميز (السندباد) . واحتفالا بهذه الشراكة الجديدة، فقد أطلق منتجع ونادي صحي النهضة حملة ترويجية تتيح للمقيمين في المنتجع والأعضاء في برنامج سندباد الطيران العماني، من اكتساب أميال إضافية بواقع50 بالمائة، وذلك منذ الأول من يوليو2008 وحتى 30 سبتمبر 2008. وبموجب هذه الشراكة ، يمكن لأعضاء برنامج السندباد اكتساب أميال إضافية عند الإقامة في المنتجع أواستخدام النادي الصحي، وكذلك عند التمتع بإستهلاك المأكولات والمشروبات.
ويعلق محمد بن مبارك الشكيلي مدير أول التسويق في الطيران العماني بالقول، يسر الطيران العماني إضافة منتجع ونادي صحي النهضة إلى قاعدة شركائنا الدائمة النمو، وذلك لتقديم أفضل قيمة ممكنة لأعضاء السندباد الأعزاء. وبموجب هذا التعاقد، يمكن لأعضاء البرنامج قضاء أجمل الأوقات وأسعدها في المنتجع، وأوضح مدير أول التسويق في الطيران العماني حقيقة هامة ألا وهى، أن تجمع بوتيك للفنادق والمنتجعات الدوليةBoutique Hotels & Resorts International ، والذي يعد من أهم التحالفات العالمية للمنتجات السياحية والصحية، وكذلك الاختيار الأمثل للمسافرين، للاستفادة من كافة التسهيلات التي يوفرها التجمع حول العالم. ميامي بيتش في فلوريد بالولايات المتحدة الأمريكية هوالمقر الرئيسي لهذا التجمع، فضلا عن فروعه المنتشرة في أنحاء العالم، ليشمل ذلك مكاتبه في ميوري بيرن ، سويسرا والمعنية في عمليات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. قام التجمع بمنح العضوية الماسية لمنتجع النهضة العماني المتميز ذوالخمسة نجوم ، وبذلك يكون أحدث منتجع ينظم إلى قائمة المجموعة في الشرق الأوسط ، والأول في المنطقة الذي يتأهل للعضوية الماسية. وعليه، فان المنتجع يصنف ضمن المنتجعات المتميزة والمعتمدة دوليا كمركز عالمي مرموق. ينعكس ذلك بالتالي على مستوى الخدمات المقدمة إلى زبائنه، وأعضاء برنامج سندباد الطيران العماني. ويقول ستيفن هاتون، مدير عام منتجع ونادي صحي النهضة من إن اسم المنتجع يعبر عن فلسفة الإدارة، حيث تعكس كلمة النهضة، النمووالارتقاء. وعندما تعاود الزيارة إلى منتجع ونادي صحي النهضة، فانك سوف تستمتع بالغموض والسحر والجمال وأسلوب الحياة الذي سوف يترك أثرا سوف لن يمحى من ذاكرتك. وقال انه ليشرفنا أن نكون شركاء الطيران العماني، كما ونتطلع إلى استقبال والترحيب بأعضاء المسافر المتميز السندباد لاكتشاف جماليات هذا المنتجع والاستمتاع بها. أضاف من أن منتجع ونادي صحي النهضة يعتبر وجهة لقضاء الأجازات في حد ذاته، حيث يقع وسط أشجار الفاكهة ويحيط به مساحات وافرة من الخضرة والنباتات المزهرة والأشجار الجميلة، وهوبذلك يعد بمثابة جنة من الخضرة والحياة والجمال. تم افتتاح هذا المنتجع كما أفاد، والذي يقع على مساحة 30 فدان ويحتوى على 100 فيلا في شهر ديسمبر 2006، منوها من إن قضاء يوم أوبضعة أيام في هذا المنتجع يعد بمثابة فرصة مهمة للاستمتاع بالجمال الطبيعي والاستفادة من المعالجات الصحية.
أوضحت عطلات الطيران العماني بأن السمة الرئيسية في المنتجع هوالنادي الصحي الذي يعتبر أكبر نادي صحي متخصص في السلطنة للعلاجات التقليدية والحديثة، مثل العلاج باستخدام الأعشاب والتدليك والمعالجات الطبية المختلفة سواء بالطريقة الهندية أوالتايلندية . أيضا تتضمن القائمة العديد من العلاجات الأخرى مثل البيولوجية والتحفيزية والعلاج الطبيعي وإزالة السموم والعلاج المغناطيسي وكذلك استخدام البخار. يتضمن ذلك أيضا نفق من البخار طوله 50 متر على تل صناعي مجاورا لبركة سباحة خارجية، وكذلك زلاجة مائية للأطفال. إن البرنامج الصحي في منتجع النهضة كما أوضحت الدائرة يعتبر فريدا من نوعه، كما ويجمع خليطا من أفضل أنواع العلاجات العالمية التي تم اختيارها بدقة من أجل العناية بالنفس والبدن. يوجد بالمنتجع عدد من المطاعم التي توفر أشهى المأكولات الصحية التي تم إعدادها بحيث تلبى كافة احتياجات وأذواق النزلاء، كما يوفر المنتجع أيضا العديد من الأنشطة الترويجية الأخرى في مواقع رائعة ليشمل ذلك رحلات لمشاهدة الطبيعة، ركوب الإبل والخيول، رحلات إلى الينابيع الحارة، ورحلات لاكتشاف الصحراء. يقع منتجع ونادي صحي كورال النهضة في مكان مثالي بحيث يمكن زيارة المواقع التاريخية في كل من نخل والرستاق ومسقط .


الشبيبة
 

غريب الدار

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
18 فبراير 2008
المشاركات
910
الإقامة
البريـــــمي
تسلمين اختي منوة الروح على الخبر...

عساج دوم على التفاعل الطيب...

دمتي بود..

:)
 
أعلى