مجلس البحث العلمي يلتقي وفدا ايرانيا للتعاون بين البلدين

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مجلس البحث العلمي يلتقي وفدا ايرانيا للتعاون بين البلدين

Thu, 20 أكتوبر 2011
استقبل سعادة الدكتور هلال بن علي الهنائي أمين عام مجلس البحث العلمي صباح أمس بمكتبه الوفد الايراني في اللجنة العلمية المشتركة بين السلطنة والجمهورية الاسلامية الايرانية والذي يرأسه سعادة البروفيسور أحمد أكبر وكيل التعليم العالي الايراني ورئيس منظمة البحث والتكنولوجيا والتعليم الايرانية.
تم خلال اللقاء تبادل الآراء حول الارتقاء بالتعاون البحثي بين السلطنة والجمهورية الاسلامية الايرانية والبرامج والآليات الداعمة لتطوير هذا التعاون حيث استعرض سعادة الدكتور هلال بن علي الهنائي أمين عام مجلس البحث العلمي في حديثه مع الضيف الدور الرئيسي الذي يضطلع به مجلس البحث العلمي في خدمة الجوانب البحثية المتعددة التي من شأنها الارتقاء بالمجتمع العماني. من جانبه اشار البروفيسور أحمد أكبر رئيس الوفد الايراني الى بعض المجالات التي تتميز بها جمهورية ايران فيما يخص البحث العلمي. ثم تطرق النقاش الى امكانية التعاون في بعض المجالات البحثية القائمة وتحقيق الاستفادة المتبادلة في هذه المجالات.
حضر المقابلة من مجلس البحث العلمي صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد الأمين العام المساعد للتعاون الدولي بمجلس البحث العلمي والدكتور سيف بن عبدالله الهدابي الأمين العام المساعد للبرامج والبحوث بمجلس البحث العلمي وعدد من المختصين بالمجلس. ومن الجانب الايراني حضر المقابلة الدكتور عباس لطفي رئيس معهد الهندسة الوراثية وتقنية البيئة ورئيس لجنة تقنية البيئة والدكتور علي جبار رشيدي مستشار وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابحاث والتكنولوجيا والدكتور سيد محمد أحمدي مدير عام الفروع الدولية لجامعة أزاد الاسلامية وبعض مسؤولي وزارة التعليم العالي الايرانية
 
التعديل الأخير:
أعلى