شو تعليقاتكم شباب !!؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#1
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مدري إذا شفتوا فالفيديو أو لا لكن انا طالعته وعيبني وحبيت انزله ...


http://www.youtube.com/watch?v=0l800YQfHE0
وهو مقدم البرنامج الشيخ محمد العريفي

بعنوان ( أعترافات شاب للبنات)

وابي اشوف تعاليقاتكم وأرئكم وياليت يكون النقاش جاد ما ابي استهبال ومصخر
 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإعجابات
0
الإقامة
السنينه
#2
سمعت المقطع

والغريب اان هذاا المغاازلجي التااائب

صااااااااابر شهر شهرين سنه لحد مااا ينااال من
هذه الفتاااه وويأخذ منهااا ااغلا ماا تملك وويرميهاا
كرميه لمحرمه ورقيه بعد ااستعماالهاا!!

اابو خاالد_____المغاازلجي التاائب

يحز بخاااطري ووااستنكر
اااستخداامه لفتااه من رعيته لاغوااء
ااختهاا المسلمه بأنهاا ااخته ووااخبارهاا
اانه يريد الزوااج بهاا ولكن ااموره المااديه
صعبه وو وو وو حتى تصدق هذه المسكينه
ووتقع بالشبك !!


فيديووو وومقطع

عسى اان يهدى به بعض الشباااب
الذي شغلهم الشااغل هتك ااعرااض بناات خلق الله

ووعسى اان يفتح عيوون بعض البناات
ممن يصدقن من قااال ااحبج سلمته نفسهاا
ووجررت خلفه ووهي مغمضه عينهااا

تسلمين بنت القصيد
الله يحفظك
ووااشكررك
 

سيادة الوزير

¬°•| عضو شرف |•°¬
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
1,486
الإعجابات
0
الإقامة
ارض الله الواسعة
#4
بصراحة ما توقعت هذا الشي يصير الله يعين و يستر على بناتنا وولادنا
وتقبل مروري
 

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو العبيدانى

سمعت المقطع

والغريب اان هذاا المغاازلجي التااائب

صااااااااابر شهر شهرين سنه لحد مااا ينااال من
هذه الفتاااه وويأخذ منهااا ااغلا ماا تملك وويرميهاا
كرميه لمحرمه ورقيه بعد ااستعماالهاا!!

اابو خاالد_____المغاازلجي التاائب

يحز بخاااطري ووااستنكر
اااستخداامه لفتااه من رعيته لاغوااء
ااختهاا المسلمه بأنهاا ااخته ووااخبارهاا
اانه يريد الزوااج بهاا ولكن ااموره المااديه
صعبه وو وو وو حتى تصدق هذه المسكينه
ووتقع بالشبك !!


فيديووو وومقطع

عسى اان يهدى به بعض الشباااب
الذي شغلهم الشااغل هتك ااعرااض بناات خلق الله

ووعسى اان يفتح عيوون بعض البناات
ممن يصدقن من قااال ااحبج سلمته نفسهاا
ووجررت خلفه ووهي مغمضه عينهااا

تسلمين بنت القصيد
الله يحفظك
ووااشكررك




تسلمين الغاليه ع أبداء رايج الطيب


هيه نعم بو خالد تاب ويزاه الله خير

وياليت الكل يهتدي وينتفع شراته

 

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراشدي

بصراحة ما توقعت هذا الشي يصير الله يعين و يستر على بناتنا وولادنا
وتقبل مروري



والله اخويه توقع اكثر من جي بهالزمن


طالعنا وسمعنا العجائب والغرائب


تسلم ع مرورك العطر ..الله يسمع منك

 

الــمــنــبــر

¬°•| مشرف سابق|•°¬
إنضم
19 أغسطس 2011
المشاركات
437
الإعجابات
0
الإقامة
هــنـــا فـي مـــنـــبـــري هـــذا
#9


وجهة نظر واقعية



بطبيعة الحال ان الفتاة تنجر للعاطفة وإن كان لها الوعي في ذلك تكون لها القابلية للإنحراف السلبي الغير متوقع
كما نعرف بأن الشباب هم دواهي وذئاب ولا يغلبهم نقطة ضعف وقوى الفتاة ..
كيف ولماذا؟؟

إن واقعنا الإجتماعي الغير الواعي والمدرك لأمر كهذا هو السبب الرئيسي في هذه القضية المنتشرة ..

خلنا ننظر كيفية نشأة الفتاة بالوجه العام في مجتمعنا :

في أوج طفولتها تنادى ياحبيبتي ويا أمورتي و و وبأحلا المناداة
ثم وهي تكبر شيأ فشيأ وقد يتلاشى من يناديها بأحلا الوصوف
وثم تكبر الفتاة وهي فاقدة هذا الكلام الملهوف لسماعه
ويتبدل بمنادات بإسمها الإعتيادي جدا

وحينها فيما يأتي أحد الذئاب بأي طريقة كانت لتنجر الفريسة
رغم ان الفريسة لها وعي مسبق بهذه الأمور
ولكن سوف تقول هذا هو الذي يفهمني ويتزوجني و و و و وغيرها من الأحلام الوهميه

وإلى ان تكون ضحية مثل غيرها ...

ونصائحي لكل شاب لديه أخوات أو أبناء لا يبخل لهم بالكلمه الطيبة االدائمه حفاظا لهما
وليكن مجتمعاً ناضاجاً وواعياً..


والله يحفظ أخواتنا وأهالينا من كل سوء


تقبلو مروري بوجهة نظري

الـــمــــنــــبـــر


 
التعديل الأخير:

نسمآت روح

¬°•| مبدعة في تواجدها |•°¬
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
2,421
الإعجابات
0
الإقامة
OMAN
#11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوخالد إنسااان فعل الخطأ وتاااب ورب العالمين غفرله إن شاء الله
ولكن مااا بااال الشباااب الباقيين متى سوف تتعضون
هذه دنيااا توقعوا كل شي وربنااا يمهل ولا يهمل
اتعضوا من هذه القصص وخذوا العبره
وأوصلوهااا لغيركم , فهذه الدنيااا فااانيه لن نأخذ منهااا شئ تحت التراااب

ربي اهديني واهدي والديني واهدي جميع أمة الإسلام إلى طريق الهدى والصلاح ..

جزاااكي الله كل خير أختي العزيزه جعلهااا ربي في ميزااان حسناااتكي إن شاء الله
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,881
الإعجابات
0
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
#12
أحييج خيتوو ع الموضوع ..

كح كح ...

الله يسلمج الاشكال هاييله لو انا احكم صدقيني بيكون حكمهم إعدام ..
وبطبقة الشريعة في هم الي تنص ( الزاني والزانية يرجما حتى الموت )
وبعدين بخصوص البنات > يبوووي ما هالكثر الثقة عاد لدرجة انها تظهر وياه
ياخي يباها اداليه ببيت اهلها ويفكووونا من هالمشاكل ..

بخصوص الشبااب > ترى الي يسوي جي لايتحسب بياخذ شريفة مكة والله بياخذ وحده أخس والعن من هاي البنت وكما تدين تدان وش يضمنلك أخي العزيز إنه فالمستقبل مايصير لبنتك مثل ما انته سويت لبنات الناس المثل يقول ( دقة بدقة ولو زدنا لزاد السقة ) يعني مثل ماتسوي بالضبط يصير فيك ..

الحين اظني محد مايعرف ومحد جاهل بس اوقات بعض الناس تسيطر عليهم النفس الأمارة بالسوء وتؤديهم بالوقوع بالمعصية وهذا يدل على ضعف إيمان الشخص .. الانسان المؤمن راح ايكون متنزه عن هذي الاشياء ..


وايد اهذرب صح .. !ّ

المهم والاهم وكثير وقليل الأهمية .. أتمنى كل شخص يحاسب نفسه لانه في يوم الحساب راح يسأل كل شخص عن أعماله ..


والله ولي التوفيق ...

ودي وأحتـرآآمــي
 

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنبر



وجهة نظر واقعية



بطبيعة الحال ان الفتاة تنجر للعاطفة وإن كان لها الوعي في ذلك تكون لها القابلية للإنحراف السلبي الغير متوقع
كما نعرف بأن الشباب هم دواهي وذئاب ولا يغلبهم نقطة ضعف وقوى الفتاة ..
كيف ولماذا؟؟

إن واقعنا الإجتماعي الغير الواعي والمدرك لأمر كهذا هو السبب الرئيسي في هذه القضية المنتشرة ..

خلنا ننظر كيفية نشأة الفتاة بالوجه العام في مجتمعنا :

في أوج طفولتها تنادى ياحبيبتي ويا أمورتي و و وبأحلا المناداة
ثم وهي تكبر شيأ فشيأ وقد يتلاشى من يناديها بأحلا الوصوف
وثم تكبر الفتاة وهي فاقدة هذا الكلام الملهوف لسماعه
ويتبدل بمنادات بإسمها الإعتيادي جدا

وحينها فيما يأتي أحد الذئاب بأي طريقة كانت لتنجر الفريسة
رغم ان الفريسة لها وعي مسبق بهذه الأمور
ولكن سوف تقول هذا هو الذي يفهمني ويتزوجني و و و و وغيرها من الأحلام الوهميه

وإلى ان تكون ضحية مثل غيرها ...

ونصائحي لكل شاب لديه أخوات أو أبناء لا يبخل لهم بالكلمه الطيبة االدائمه حفاظا لهما
وليكن مجتمعاً ناضاجاً وواعياً..


والله يحفظ أخواتنا وأهالينا من كل سوء


تقبلو مروري بوجهة نظري

الـــمــــنــــبـــر













تسلم وجهة نظرك ونتقبلهااا
 

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووني الحب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوخالد إنسااان فعل الخطأ وتاااب ورب العالمين غفرله إن شاء الله
ولكن مااا بااال الشباااب الباقيين متى سوف تتعضون
هذه دنيااا توقعوا كل شي وربنااا يمهل ولا يهمل
اتعضوا من هذه القصص وخذوا العبره
وأوصلوهااا لغيركم , فهذه الدنيااا فااانيه لن نأخذ منهااا شئ تحت التراااب

ربي اهديني واهدي والديني واهدي جميع أمة الإسلام إلى طريق الهدى والصلاح ..

جزاااكي الله كل خير أختي العزيزه جعلهااا ربي في ميزااان حسناااتكي إن شاء الله







وعليكم السلام ورحمه


تسلمين عزيزتي ع وجهة نظرج
 

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موزاني

أحييج خيتوو ع الموضوع ..

كح كح ...

الله يسلمج الاشكال هاييله لو انا احكم صدقيني بيكون حكمهم إعدام ..
وبطبقة الشريعة في هم الي تنص ( الزاني والزانية يرجما حتى الموت )
وبعدين بخصوص البنات > يبوووي ما هالكثر الثقة عاد لدرجة انها تظهر وياه
ياخي يباها اداليه ببيت اهلها ويفكووونا من هالمشاكل ..

بخصوص الشبااب > ترى الي يسوي جي لايتحسب بياخذ شريفة مكة والله بياخذ وحده أخس والعن من هاي البنت وكما تدين تدان وش يضمنلك أخي العزيز إنه فالمستقبل مايصير لبنتك مثل ما انته سويت لبنات الناس المثل يقول ( دقة بدقة ولو زدنا لزاد السقة ) يعني مثل ماتسوي بالضبط يصير فيك ..

الحين اظني محد مايعرف ومحد جاهل بس اوقات بعض الناس تسيطر عليهم النفس الأمارة بالسوء وتؤديهم بالوقوع بالمعصية وهذا يدل على ضعف إيمان الشخص .. الانسان المؤمن راح ايكون متنزه عن هذي الاشياء ..


وايد اهذرب صح .. !ّ

المهم والاهم وكثير وقليل الأهمية .. أتمنى كل شخص يحاسب نفسه لانه في يوم الحساب راح يسأل كل شخص عن أعماله ..


والله ولي التوفيق ...

ودي وأحتـرآآمــي




تسلمين الغاليه ع وجهة نظرج ومرورج
 

شيخة القصيد

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
22 نوفمبر 2009
المشاركات
1,158
الإعجابات
0
الإقامة
في بيت القصيد وفروعه
#16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي وعلى قلبي والي

مشكورة فديتح عالطرح "

والله يستر علينا وعلى امة المسلمين في الدنيا والاخرة










العفوووووووووو...’آآمين
 

محمد الخروصي

¬°•| شـــاعر |•°¬
إنضم
10 يناير 2010
المشاركات
123
الإعجابات
0
#17
أنا أرى الرسالة وجهة لك أيتها الفتاة ...

وللأسف اليوم ما صار الشاب هو الباحث عن الشابة وإنما العكس ..

صارت وللأسف المنتديات مثل ما أسلف أخونا بو خالد طريق شيطاني لالتقاء الشابة بالشاب وفتح باب الكذب والخداع !!!

وفيه أيضا نقطة مهمة قبل سنتين كنت بمنتدى وللأسف كان المدير وحاشيته " أعني إخوانه وأصدقائهم " يستغلون البنات مقابل تسليمهم المهام الإشرافية والإدارية !!!!

المدير : هلا

العضوة : أهلين سعادتك ..


المدير : نظرا للمعان قلمك البراق وعدد مشاركاتك في المنتدى وتميزك في الطرح الفترة الأخيرة ارتأينا سلمك القسم الفلاني شو رايك!!

العضوة : بصراحة أنا سعيدة جدا وهذا حسن ظن منكم والله يقدرني ..


عاد البنت المسكينة تحسب عمرها مرة عينوها مديرة في مؤسسة حكومية أو شركة خاصة ...

ما تعرف إن سعادته يريد يوصل ...

وبعدين !!!

الخطوة الثانية :

المدير : ما شاء الله عليك القسم تطور ووجودك فيه تعد نقله للقسم

لكن ممكن طلب ::: هذا إذا فيه احترام ::: بضيفك على الماسنجر ليسهل التواصل تعرفي اجتماعات وملاحظات ووووو !

وإذا ما شي احترام فعلى طول من قوانين المنتدى تكوني معي بالمسن...

تعرفوا شو كان يقول برسايله لأخواتنا الجامعيات في نهاية رسالته ؟


لك وردة !!

وهو يلمح وقد يكون أستغفر الله مثل الرحى تدور تدور إلى أن يصل !!

أذكر دخلت معنا المنتدى فتاة ما شاء عليها محافظة لا ترضى بالاختلاط وكان بالمنتدى صندوق محادثات وقادت حملة في المنتدى لغلق هذا الصندوق وبفضل الله فعلا استطاعت ...

ولكن ضلوا يحاولوا معها إلى أن سقطت في يد رجل متزوج في 37 والآن في 39 من عمره وهذا الرجل هداه الله وهدانا في هذا العمر يعني أن البنت في عمر ابنته في عمر الزهور !!

سامحيني يا طارحة الموضوع كان عليك أن تعنوني الموضوع غير العنوان إللي كتبتيه لأن المعني في الموضوع بشكل أكبر ربما الفتاة لا الشاب ...


مشكورين يا أخواني وربي يبارك لأبو عبدالرحمن هذا الرجل الصالح ..
 
التعديل الأخير:

ميوزك جيرل

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2011
المشاركات
62
الإعجابات
0
الإقامة
محضه
#18
سبحان الله الشباب احيانا يذلون عمارهم عشان يحصون شي من البنيه لو انشاء الله كانت ورقة محارم مستعمله,,
انا عن نفسي تعرضت لموقف بس الحمد الله الشيطان ماقس علي
وحقرت الشخص ..حتى لو كان صادق ,,
يبيني يدل بيت ابوي
بنات نصيحه لايغركن كلام الغزل مواحيات عليه ,
شباب الله يهديكم
 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,431
الإعجابات
0
الإقامة
في قرية التوت
#19
بداية أشكرج على طرحج الموضوع

أنا برأيي بإن البنت تجني على نفسها لما توافق إنها تكلم شاب من ورا أهلها وحتى لو كان صادق النية بالزواج ...

ولو كل بنت سترت على نفسها وما عطت الشاب أي فرصة ما كان صار فيها اللي صار ...

وكل بنت المفروض إنها ما تكون أي علاقة محرمة مع أي شاب ...

هذا كان رأيي
والسموحة منكم:brb:
 

المسافر راح

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
4 يونيو 2011
المشاركات
756
الإعجابات
0
الإقامة
ف المكان الذي ينبض فيه قلبي بالراحه
#20



سبحااااااااان الله,,,,

يا شبااااااااب ويااا بنااااات
احذرواااااااا من هذااااا الطريق\\لأنه طريق وعر,,,

لن تجدوااا فيه ملجأكم,,,,حيث يكثر فيهااااا الكذب و الخدااع,,,,
والعيش ف اوهااااااااام,,,

فإياكم منه,,,

عسى الله ان يثبت الهدايه لكل انسان ف الصراط المستقيم,,

تسلمي اختي(بنت القصيد) ع الموضوع الرائع,,,

تقبلي مروري\\\المساااااافر .......
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى