بوكسات عيد الميلاد بالشخصيات الكرتونيه

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#1
جدييييييد// بوكسات اعياد الميلاد بالشخصيات الكرتونيه+صور طلبية زبونه

بوكسات لوضع الحلاوه لعيد الميلاد مرتبات وحلوات كل اللي عليج اتخلين فيها الحلاوه ..

سعتها اذا بتحطين جيس شبس بيكون واحد ف عشان جيه الاحلى لوضع الحلاوه واللبان والكاكاوات والبسكويتات

سعر البوكس فارغ السعر الساااابق: 600 بيسه .. السعر الحالي: 500بيسه
سعر البوكس بحلاوه (لم يتم تحديد نوع الحلويات بعد ولكن بتكون عباره عن كاكاو وحلاوه وبسكويت ولبان)
السعر بالحلاوه: 900 بيسه
اقل كمية للطلب 30 حبه










وهاذي الاشكال المتوفره:للشخصيات الكرتونيه
باور بف الشخصيات الثلاث + همتارو +سبونج بوب + ميكي + انقري بيرد + ماروكو+ هيلو كاتي





 
التعديل الأخير:

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#3
مرحبا بج اختي.............:47:
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#5
ميرسي بكو.................
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#6
رررررررررررررررررفع:e025fb6133:
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#7
رررررررررررررررررررررفعـ
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#8
:break::break:
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#10
رررررررررررررررررررررررررفع
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#11
:imua23::imua23:
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#12
رررررررررررررررررررررررررررفع
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#13
00000000000000000000
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#15
حياج الله اختي....:ast7y:
 

GOURMET

:: تـاجر معتمد::
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
103
الإعجابات
0
#17
صراحة بوكسات رائعة
وجمالها يكمل مع شوكولاه من جورميه
والمثل يقول : الحلو يكمل .
 

الهايبري.

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
301
الإعجابات
0
#18
رررررررررررررررررررررررفع ..
 
أعلى