. . [ مجهول يطلق النار على 3 رادارات في أم القيوين ] . .

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,861
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
متوزعة على امتداد شارع الاتحاد
مجهول يطلق النار على 3 رادارات في أم القيوين



أطلق شخص مجهول في أم القيوين النار على 3 رادارات ثابتة متوزعة على امتداد شارع الاتحاد باتجاه رأس
الخيمة، وذلك ليلة الأحد الماضي.


وتحقق شرطة أم القيوين في واقعة هي الأولى من نوعها كأسلوب استخدمه بعض المجهولين للإعتداء على أجهزة الرادارات.


وباشرت الشرطة بعملية البحث والتحري والتحقيق في الواقعة من أجل الوصول إلى الفاعل، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده ومعاقبته ليكون عبرة لغيرة، ولمنع تكرار هذا التصرف مرة أخرى.


وأشار إلى أن الشخص الذي قام بهذا الفعل لا يدرك خطورة تصرفه وفعلته، مشيراً إلى أن أجهزة الرادار وضعت من أجل الحفاظ على سلامة السائقين من الحوادث المميتة التي يكون سببها السرعة الزائدة، وعليه لن تتهاون أو تتساهل الشرطة مع الفاعل.



ولفت المصدر إلى أن هذه هي الواقعة الثانية التي تتعرض لها أجهزة الرادارات للتلف في أم القيوين خلال العام الحالي، ولكن تعتبر المرة الأولى التي تشهدها الإمارة من ناحية استخدام سلاح ناري لإطلاق عليها النار من اتجاه واحد، وفي توقيت واحد، مؤكداً إن الجهات الأمنية ستتوصل إلى مرتكب الفعلة خلال أيام قليلة.


وأضاف أن عدد الرادارات في أم القيوين وصلت إلى حوالي 37 راداراً، بينها 4 متحرك، و4 على الإشارة الضوئية، في حين تم توزيع 29 رادارا ثابتا على معظم شوارع الإمارة، ومنها شارع الإمارات والاتحاد، وشارع الشيخ زايد والملك فيصل، والديوان.


وأوضح أنه تم تركيب 11 راداراً جديداً في العام الحالي، من أجل ضبط السرعات الزائدة والحد من وقوع الحوادث المرورية على الطرقات الداخلية والخارجية.


وتم وضع 3 رادارات جديدة على شارع الملك فيصل، الذي تبلغ سرعته 80 كم/ساعة من دوار الاتحاد وحتى دوار الدفاع المدني، وتنخفض السرعة بعد ذلك باتجاه البلاد لتصل إلى 60 كم/ساعة، في حين تم وضع 4 على


شارع الاتحاد باتجاه رأس الخيمة، وعلى شارع الشيخ زايد باتجاه فلج المعلا اثنين وتحديد 100كم/ساعة سرعة المركبات عليه، وتركيب رادار واحد على شارع الديوان والضبط على 80 كم/ساعة، وإضافة آخر على شارع الإمارات.


وقال المصدر إن الرادارات المتحركة الـ 4، يتم وضعها يومياً على الطرق الداخلية والخارجية في أوقات مختلفة، لضبط السرعات الزائدة، خصوصاً للمسافات الطويلة والمفتوحة مثل شارع الإمارات الذي يشهد سرعات عالية من بعض السائقين.




المصدر :: جريدة الاتحاد (( الثلاثاء 13 ذي القعدة 1432هـ - 11 أكتوبر 2011م))
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
سبحان الله ، ما هي جريمة الرادارات !

شكرا أختي بنوتة على الأخبار المميزة

استمري
 
أعلى