أول جاكوار XF تدخل خط الإنتـــاج

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
العمر
33
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
Feature.jpg


دخلت أول ســيارة جاكوار من طراز XF خط الإنتـاج في مصنع الشــركة في كاســتل بروميتش مبشرة بدخول جاكوار مرحلة تاريخية جديدة في صناعة السيارات.

وسوف تصل XF الجديدة أسواق الشرق الأوسط في مطلع 2008. وهي تعبير جريء في لغة التصميم الجديدة التي بدأت تنطق بها جاكوار في تصميمها لسياراتها، وتجمع هذه السيارة بين أناقة وأداء السيارات الرياضية وفخامة ورحابة وتطور سيارات الصالون الفاخرة، مما يجعلها تجسيد حقيقي لنهج جاكوار في صناعة السيارات السريعة والجميلة.

وسوف تتوفر سيارات XF الجديدة بمجموعة متنوعة من المحركات هي محـرك V6 ســعة 3 ليترات ومحرك V8 سعة 4.2 ليتر (بالشحن العادي أو المضاعف). قد تم تجهيز جميع هذه المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات بمفاتيح تحكم مثبتة على المقود من أجل التبديل اليدوي للسرعات (نظام جاكوار التسلسلي لنقل للسرعات).

ويتوفر في كل ســيارة XF نظام جاكوار الجديد للتحكـم بنقل الســرعات JaguarDrive SelectorTM. وهذا النظام، الذي يعتبر الأول من نوعه في صناعة السيارات، عبارة عن آلية دورانية في عملية نقل السرعات تجمع بين الدقة والتحكم التلقائي. ويضاف إلى ذلك التوفير بالحيز لضمان أفضل استخدام لخيارات التخزين.

من ناحية أخرى يضمن التفوق الهندسي والاعتناء بالتفاصيل أن تحاكي مقصورة جاكوار XF في رقيها مقصورات أفضل السيارات ضمن فئتها. فيما يرتقي استخدام جاكوار للتقنيات الذكية والشاشة التي تعمل باللمس فيها إلى مستويات جديدة من الراحة وسهولة الاستعمال.
منقووول من Business.Maktoob.com.
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
محرك V8 سعة 4.2 ليتر (بالشحن العادي أو المضاعف) >> زين شرات الرينج روفر هعـ،،،

عقبال ما توصل بيتنا وجربها لوووووول


تسلم أخوي ع المعلومات
 
أعلى