بدء اجتماع الهيئة الاستشارية لدول المجلس بمسقط

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,237
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
جعلان بني بو حسن
#1
بدء اجتماع الهيئة الاستشارية لدول المجلس بمسقط
مسقط ـ العمانية: عقدت الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بفندق مسقط انتركونتيننتال أمس اجتماعها الثالث من الدورة الرابعة عشرة للهيئة الاستشارية ويستمر يومين.
ترأس الاجتماع سعادة مبارك بن علي الخاطر رئيس الهيئة الاستشارية للدورة الرابعة عشرة،حيث يناقش الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع الثاني للدورة الرابعة عشرة للهيئة الاستشارية وعدد من المقترحات المقدمة من أعضاء الهيئة الاستشارية.
كما ستناقش الهيئة الاستشارية على مدى اليومين القادمين مجموعة من المذكرات المرفوعة بشأن الموضوعات الجديدة المقترح دراستها خلال الدورة الخامسة عشرة للهيئة الاستشارية والمذكرات المتعلقة بملاحظات الدول الأعضاء على المرئيات المتعلقة بشأن توحيد جهود الدول الأعضاء في مجال الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية والطاقة البديلة وتنمية مصادرها والاحتباس الحراري والتغير المناخي.
تأتي هذه الاجتماعات في إطار توجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي ـ حفظهم الله ـ ورؤيتهم لتوسعة دائرة الحوار والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى نخبة من أعضاء الهيئة الاستشارية من الأكاديميين وصناع القرار وأهل الخبرة والدراية في كافة المجالات.


المرجع : جريدة الوطن


 
أعلى