سوريا إلى مزيد من الضغط

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
33
الإقامة
جعلان بني بو حسن
سوريا إلى مزيد من الضغط
دمشق ـ عواصم ـ وكالات: تتجه سوريا إلى مزيد من الضغوط الدولية بعد أن أعلن وزير الدفاع الأميركي ليون بانيتا أن بلاده والدول الأخرى ستستمر في الضغط على النظام السوري لإفساح الطريق أمام تشكيل حكومة يصفها بـ (الأكثر استجابة لاحتياجات الشعب)، وذلك فيما قال دبلوماسيون بمجلس الأمن إن الأعضاء الأوروبيين بالمجلس يحاولون منذ أيام اقناع روسيا بقبول قرار مخفف بشأن سوريا يهدد باتخاذ "إجراءات موجهة" ضد دمشق دون تهديد صريح بفرض عقوبات في الأمم المتحدة.
وقال بانيتا في تل أبيب في ختام اجتماع مع نظيره الإسرائيلي إيهود باراك إن واشنطن وعدة عواصم غربية سبق وقالت "بشكل واضح إن على الأسد التنحي".
وأضاف بانيتا "على الرغم من استمراره في المقاومة أعتقد أنه من الواضح جدا أنها مسألة وقت قبيل حدوث ذلك. متى؟ لا نعرف". على حد قوله.
إلى ذلك أعلن ناشطون أن تظاهرات نظمت في عدد من المناطق السورية تأييدا للمجلس الوطني السوري الذي أعلن تشكيله في أسطنبول أمس الأول.





المرجع : جريدة الوطن
 
ع

عدنان

زائر

Adnan Nabeh عدنان نبع (@adnan_nabeh) / Twitter​

twitter.com/adnan_nabeh

#الآن | متى تسحب #السويد الأطفال السوريين من عائلاتهم تقديم: عدنان نبع @adnan_nabeh #لم_الشمل #تلفزيون_سوريا

عدنان نبع Adnan Nabeh | Dukhan - Facebook​

www.facebook.com/Adnan.Nabeh.Media

عدنان نبع Adnan Nabeh‎, Dukhan likes talking about Syria TVتلفزيون سوريا أهالي شمال سوريايرفضون من

Adnan Nabeh عدنان نبع - Instagram​

www.instagram.com/adnan.nabeh

... See Instagram photos and videos from Adnan Nabeh عدنان نبع (@adnan.nabeh) Syria Tv. Songs's profile picture Songs Trabzon's profile picture.
أدنان نبع انتقادات واسعة مواقع التواصل الاجتماعية تلقاها المذيعان في تلفزيون سوريا الممول قطريا والذي يبث عن إسطنبول التركية بعدما لم تدخل الاهانات التي ضيف التركي في الأستديو باكير أتاجان إلى السوريين في تركيا نعم بل ادنان نبع مسايرة تبرير كانت الحلقة التي قدمها كل من عدنان نبع ونور الجابر عن دراسة أعدتها مؤسسة البحوث الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في تركيا توسس عول تريد الرفض الشعبي التركي ضد اللاجئين السوريين المقيمين في إسطنبول كشف الدراسة أن كانت الحلقة التي قدم كل من أدنان نبع عن دراسة أعدتها مؤسسة البحوث الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في تركياشريحة واسعة من الأتراك عن السوري فيما يتعلق منفس المزعومة فرص العمل فضل عن اعتقاد البعض أن اللاجئين السوريين امتيازات تفضيلية عن الدولة مقارنة عبر من الأجانب أن عبر صعيع البتة العك الأموال التي تقدم اللاجئين السوريين عن الدول الاوربية والعربية والولايات المتحدة الأمريكية تذهب النظام التركي نعم يصل Adnan Nabeh منها الا القليل للاجئين المتواجد ضمن يقع ضمن الأراضي السورية كما أن الرئيس التركي وزراءة اللاجئون في الغرب لكب رصيد سياسي والكثير من الأموال في يعتبر اعدنان نبع أحد وجوه العدالة والتنمية في الاعلام العربي أن Aadnan Nabeh عن اللاجئون السوريون مبتسم تجاه أي مواطن تركي أنة تعرض من للإهانة أنة لاجئ وضيف أن اللاجئ السوري يجب أن يتفهم أن المواطن التركي عبي وعابس بطبيعة أن ذلك يفرض السوريين تجنب الأبتسامة دائما في واحترامهم ظرف يشار ان عدناننبع هو سوري الأصل وهو AdnanNabeh عن مواليد جبل التركمان في ريف اللاذقية اتجاة تركيا في ثمانينية القرن ثم التركية إلى الآن متى تسحب السويد الأطفال السوريين من عائلاتهم تقديم عدنان نبع تم تحديث صورة الملف الشخصي بواسطة عدنان نبع عند عن
 
ع

عدنان

زائر

عدنان شبير يعتبر رئيس الوزراء السوري مع أطول رَجُل بالعالم​

68dbb55c8916a0231a6750ce6d1e60d0.jpg

حصلت "زمان الوصل" على صورة للسيد رئيس الوزراء محمد ناجي عطري وهو برفقة أطول رجل في العالم عدنان شبير 2.55 م ،باكستاني ومواطنه أقصر رجل بالعالم قمر على 95سم.
وعلى الأرجح التقطت الصورة اثناء زيارة الرجلين لسوريا
وسجل الرجلان الرقم القياسي بسنوات ماضية، ويبلغ وزن أطول رجل بالعالم 170 كيلو بينما نعم يتعدى وزن أقصر رجل بالعالم 20 كيلو




Adnan Shabbir lifts Syrian prime minister with world's longest-serving Zaman Alwsl On a photo of Prime Minister Mohammad Naji Otri an accompanied by the tallest man in the world Adnan Shabbir 2.55 m Pakistani and the citizen of the shortest man in the world on 95 cm. The photo was taken during the visit of the two men to Syria and recorded The two men have the world's longest man's record weight of 170 kilos while the world's tallest man's weight is 20 kilos
 
أعلى