امرأة تبقى على قيد الحياة رغم اختراق قنبلة لوجهها

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
امرأة تبقى على قيد الحياة رغم اختراق قنبلة لوجهها

متابعة الرياض الالكتروني:

أطلق لقب المرأة المعجزة على بائعة السمك المكسيكية (كارلا فلوريس) لأنها نجت من قنبلة حية استقرت في وجهها.

تفاصيل تلك الحادثة بدأت عندما كانت (كارلا) والدة ثلاثة أطفال والتي تقيم في (سينالوا)، تقوم بممارسة عملها وهو بيع السمك على قارعة الطريق عندما سمعت دوي إنفجار أدى إلى طرحها أرضا وشعورها بحرقان في الوجه والدماء تسيل من على وجهها ثم كان الأمر المهم الا وهو إستيقاظها في المستشفى.

تقول (كارلا) ظننت أن صخرة ضربت وجهي بينما الأطباء لم يتمكنو من معرفة ماهية الأداة المستديرة العالقة بين فك (كارلا) وسقف حلقها. وبعد القيام بالأشعة الطبية أدركو ما إنها الا مجرد قنبلة يدوية لم تنفجر بعد، وإذا تم إنفجارها فإن كل شخص يقع في دائرة نصف قطرها ٣٢ قدما معرض للموت، ولذلك تم عزل (كارلا) على الفور.

ويعتقد المحققون أن القنبلة كانت من ضمن سلسلة من القنابل اليدوية الي أطلقها قاذف القنابل الإ أن كيفية إستهدافها لـ(كارلا) يظل أمرا محيرا حتى الآن. في البداية لم يرد أي شخص من الإقتراب من (كارلا) لإزالة القنبلة العالقة لكن بالنهاية تطوع أربعة أشخاص يتسمون بالشجاعة وهم طبيب متخصص وطبيبا تخدير وممرضة مع اثنين من خبراء التفجير في الجيش المكسيكي، وتمكنوا من انتزاع القنبلة دون أن تنفجر بالرغم من أنها قد خسرت نصف أسنانها، إضافة لندبة كبيرة على الجانب الأيمن من وجهها إلا أن حياتها لم تسلب بعد.


نشر في : 2011-09-30
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
الله يكون ف عونها باارك الله فيك اختي ع طرح


تقبلي مروري
 
أعلى