الــــخيانـــهـ

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإعجابات
0
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
#1
حبيبي
اسف قصدي عذابي
راح ترجع لي من بعد الخيانه ترتجي
قصدك اغفر زلتك

هو سؤال ببالي يدور
طاوعك قلبك تخون ؟

ما اعاتبك خنت من اجلي كثير
والمثل يقول
من خان لجلك يخونك

صار الحب في نظرك يسير
ما الومك الوم حالي معك
تدري عاد
استاهل
تدري ليه
لاني ما استاهلك
عارف ما فهمت بس ابغى اقول
قلبي ما يستاهله مثلك
.
.
.

اضحك على حالي لو قلت ما احبك
لاتنسى صرت معدوم الضمير

.
.
.
ابعد عسى الهنا ماتشوفه
ابعد جعل ايامك شقى
ابعد خل غدرك ينفعك
بكره تعرف من انا
وتعرف ان الحب مع غيري بلى
بكره تبكي ندم
وتشتاق وتوله حنين
بس عندي طلب
لو شفتني مع غيرك سعيد
اضاحكه والاعبه وامازحه
قول في بالك جعل الهنا ما يخليه
جعل السعادة في طريقه ما تخونه
.
.
.
واخيرا ارحلي ما يشرفني وجودك
صحيح اني قسيت ولكن لا تساوي غدرك وغشك

آآآآآآه يا قلبي انظر ولا يهمك من يروح وانتبه عزتك فوق كل روح فاللي باعك بيعه واللي صانك صونه

منقول للامانه
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
الإعجابات
3
العمر
27
#2
،يقول عليه الصلاة والسلام فيما رواه الشيخان:((لكل غادر لواء يوم القيامة ،يقال:هذه غدرة فلان))

يسلموووووووووو
 

رمش العين

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يوليو 2008
المشاركات
287
الإعجابات
0
الإقامة
الكوكب الاحمر
#3
تسلم ع النقل الرائع
 

السنيدي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 يوليو 2008
المشاركات
127
الإعجابات
0
العمر
27
#7
تسلم ايدك عالنقل يــالغــالــي

مو لازم تكون شاعر يكفي اسمك محلي ومنور المشاركه
 

دانة غزر

رئيسة المشرفين
طاقم الإدارة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,156
الإعجابات
6
الإقامة
البـــــــــــريمي
#9
حروف كانت شعلة من نور
لاشئ يفي حق إحساسك العذب
سحرتنا و متعت نظرنا
أبدعت إلى أخر حرف في رائعتك
لا عدمناك
و لا عدمنا قلمك
دمت و دام قلمك المتميز
متألقا في سماء الإبداع
 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
الإعجابات
0
#10
سلمت يمناك على النقل

قريت نصها والباقي ودرته
فوادي عورني
 

دهن العود

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
107
الإعجابات
0
#11
ياسلام كلمات تؤلم.
الله يبعد عنا الخيانة والوفاء يحلي حياتنا ويربطنا مع احبائنا للابد
الله يوفجك يا الغالي
 

دلوعة

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
461
الإعجابات
0
#13
يا مصعبها الخيااااااااااااانه صدج الشااااعر ............. ومن يخون تراه يهووووووون ..........

سلمت يمناك الظاهري ع النقل ولا اروع
تقبلو مروري
 

غصون المحبة

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
186
الإعجابات
0
#16
شكرالتميزاختيارك


يعطيك العافية وتسلم يمينك ..


من قلب شاكر لك..


وجزآك الله كل خير..


لك تقديري ومتنااااني ..

،،
،،
غصون المحبة ...
 
أعلى