رئيس بعثة الحج لهذا العام يجتمع برؤساء الوفود

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مسقط في 24 سبتمبر 2011
وكالة الأنباء العمانية

عقد بوزارة الاوقاف والشؤون الدينية اليوم اجتماعا ضم رؤساء الوفود المشاركة في بعثة الحج لهذا العام وذلك برئاسة الدكتور محمد بن سعيد المعمري رئيس بعثة الحج العمانية .
واستعرض الاجتماع مهام الوفود المشاركة والخدمات التي ستقدمها سواء أكان ذلك بالمدينة المنورة أو مكة المكرمة أو غيرها من المواقع التي يوجد بها الحجاج.
وقد أكد الدكتور رئيس البعثة على أهمية العمل كفريق واحد من أجل تمثيل السلطنة في هذا المحفل الإسلامي الكبير وتكثيف الجهود والتعاون حرصا على سلامة وراحة الحجاج العمانيين وإرشادهم لأداء مناسكهم وشعائرهم الدينية على أكمل وجه مشيرا الى ان هذا الاجتماع جاء لوضع الترتيبات اللازمة وكل ما يتعلق بخدمة الحجاج العمانين لهذا العام .
وأضاف رئيس بعثة الحج العمانية ان وزارة الأوقاف والشؤون الدينية قامت بتطوير بطاقة الحج الذكية بمواصفات وخدمات أفضل كما أدخلت كافة التسهيلات في مجال التطعيم وغيرها من الأمور بالتعاون مع الوزارات الاخرى كما انها أدخلت التسجيل الالكتروني الذي سوف يسهل لأصحاب الحملات إضافة الحجاج وتعديل البيانات والترتيب .
وأشار الدكتور محمد بن سعيد المعمري رئيس بعثة الحج لهذا العام إلى أن البعثة سخرت كافة إمكانياتها لراحة الحجاج العمانيين وهي تطلب من الجميع المساهمة من أجل خدمة الحجيج وتوفير كل ما من شأنه المساهمة في خدمتهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم مؤكدا على أهمية أن يحصل كل حاج على تصريح لأداء فريضة الحج وأن الحجاج غير النظاميين يشكلون عبئا على البعثة ومضايقة للحجاج أصحاب التصاريح .
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
يسلموووو ع طرح
 
أعلى