حلقة عمل لتطوير أقسام الجراحة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
حلقة عمل لتطوير أقسام الجراحة

Sat, 24 سبتمبر 2011

ناقشت حلقة العمل الخاصة بتطوير أقسام الجراحة بالمحافظات والمناطق التي أقيمت بفندق سيتي سيزر بالخوير وشارك فيها رؤساء أقسام الجراحة في المستشفيات المرجعية بمحافظات ومناطق السلطنة المختلفة العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير الجراحة بأقسام الجراحة في هذه المؤسسات.

وتناولت مواضيع الحلقة ـ التي رعى افتتاحها مؤخرا سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية ـ من بينها استعراض التحديات والمشاكل التي تواجه أقسام الجراحة، ومناقشة الحلول المقترحة لتحديات أقسام الجراحة، وأهمية الشراكة فيما بين أقسام الجراحة وبعضها البعض، الأسس التي على ضوئها يتم تدريب أطباء الجراحة العمانيين بالمناطق في المجلس العماني للاختصاصات الطبية.

وأوضح الدكتور محمد بن علي جعفر مستشار شؤون تطوير الخدمات الجراحية بالمناطق. رئيس لجنة خاصة لتطوير الخدمات الجراحية في المناطق بأن هذه الحلقة تعد الأولى ضمن سلسلة حلقات عمل مماثلة من المؤمل إقامتها ضمن خطط الوزارة الرامية إلى تطوير أقسام الجراحة في المستشفيات المرجعية في أنحاء السلطنة.

مشيرا في هذا الخصوص إلى الاهتمام الذي توليه الوزارة لتطوير أقسام الجراحة في المستشفيات المرجعية بمحافظات ومناطق السلطنة المختلفة وتشكيل لجنة خاصة لتطوير الخدمات الجراحية في المناطق تعنى بهذا الجانب.



 
أعلى