شبيه الشيخ فزاع ....سبحان الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإعجابات
0
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
#1
سبحان الله
يخلق من الشبه اربعين

تعالوا و شوفو الشبه بين الشيخ فزاع و هذا الشاب
انا ما صدقت لحد ما شفته و حبيت انقل لكم الصور


يا سبحان الله

اولا هذي صوره الشيخ فزاع




و هذي صورة شيه فزاع





سبحان الله


شو رايكم


اختكم
أم يوسف الطموحــــــــــRــه​
 

اليامي

¬°•| بـ ق ــايا ذكـريـات |•°¬
إنضم
14 ديسمبر 2007
المشاركات
1,424
الإعجابات
0
#2
سبحان الله نتمنا الشيخ فزاع يدش المنتدا ويشوف
عجيب يالطموحه من وين اطيحين بالعجايب.....
 

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإعجابات
0
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
#3
تسلم خوي اليامي علي مرورك الطيب

لاعدمناك



دمت بود
 

قلب الأسد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
1,197
الإعجابات
1
الإقامة
البريمي
#6
ابصراحه بينهم شبه

سبحان الله
ابجد احب شخصية فزاع

عسى الله يطول فعمرة ويكثر من امثاله

اخوكم قلب الاسد كان هنا

طموحه اعترفي من وين جايبة الصورة لا يكون هذا يوسف ههههههههه
 

قلب الأسد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
1,197
الإعجابات
1
الإقامة
البريمي
#7
هالموضوع لاحظت وايد اقبال عليه


من قبل الزوار ؟؟؟
 

Lord of Buraimi

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 فبراير 2008
المشاركات
59
الإعجابات
0
الإقامة
In The Galaxy
#8
نعم فيه شبه خصوصا من الجانب على قولة المثل (يخلق من الشبه اربعين) وتسلمين يا الطموحه على الموضوع الي لاحظت انه فيه أكبر مشاهدات على المستوى العام:cool:
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإعجابات
0
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
#9
أتمنى أنج ترجعي للمنتدى ونشوف أبداعاتج سيدتي ان كان لي بان اتوقف....

فعلي ان اتوقف الآن وان كنت ...

ملزم بان ارمي مافي يدي من ..

اعمال فعلي ان ارميها في هذه ...

اللحظات وهذه الدقائق التي ...

فتحت عيني لكي احظي بقرائة ...

هذا النص المحترف...


وصراحة الزوار وايد يطلعوا على هذا الموضوع

يعطيك العافيه



وتقبلي مروري

الظــــــــــــاهري
 

بريميه الين الموت

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
139
الإعجابات
0
#10
هيه والله واااااااايد يشبهه مافيه حيل الشيخ حمداااان كامل والكامل الله ....

تسلمين الغاليه عالموووووضوع...
 

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإعجابات
0
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
#11
شكرا لكم جميعا ع مروركم الغاوي
و صدق ما شاء الله
اكثر من 5 آلاف مشاهده للموضوع
واااااااااو

شي حلووو



طموحه اعترفي من وين جايبة الصورة لا يكون هذا يوسف ههههههههه
ههههههههههه
لا هذا ابو يوسف و يوسف الي بيده :D حليوين صح

ههههههههههههههههه

بارك الله فيكم جميعا و اشكركم علي مروركم العطر

دمتم بود​
 

قلب الأسد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
1,197
الإعجابات
1
الإقامة
البريمي
#13
الطموحه مستغرب من هالموضوع شوفي كم واحد شافة

صدق امرة غريب

وعاد انتي وايد تتفوشرين غلبتيني خخخخخخخخخ
 

من لي غيرك

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
323
الإعجابات
0
#14
ما شالله

يشبهه واااااااااااااايد ^ـــ^


تسلمين يالطموحة على الصورة دووومج مبدعة حبوبة ;)
 

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإعجابات
0
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
#16
الطموحه مستغرب من هالموضوع شوفي كم واحد شافة

صدق امرة غريب

وعاد انتي وايد تتفوشرين غلبتيني خخخخخخخخخ
تصدق و انا مستعربه

ابي اعرف شو السر بهذا الموضوع الي انا منزلته
اكثر موضوع بالمنتدي يدخلونه الزوار

والله طلعت خطيييييييييييييره

هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمون خواني علي مروركم الطيب

لاعدمناكم

كونوابخير​
 

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإعجابات
0
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
#19
شكرا لكم خواني علي مروركم




اقول شو رايكم بما انه هالكم الهائل من الزوار زاروا الموضوع نثبت الموضوع :D >>> تريد تقهر قلب الاسد


ههههههههههههههههههههههه​
 

قلب الأسد

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
1,197
الإعجابات
1
الإقامة
البريمي
#20
والله ابجد ابي اعرف شو سر هالموضوع هل من عنوانه او جوجل ما مقصر اي واحد يبحث عن شيء يطلعله رابطه هالموضوع هههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى