رونالدينو يوجه رسالة لجماهير برشلونة

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض




سبورت - في رسالة وجهها النجم البرازيلي رونالدينيو عبر موقع نادي أي سي ميلان الإيطالي المنتقل إليه حديثا عبّر عن شكره لجماهير نادي برشلونة الذين إستمتعوا بلعبه أثناء تواجده في برشلونة خاصة كونه حصل على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب بالعالم أثناء تقمصه ألوان البلوغرانا، وكان هذا نص الرسالة:

في البداية أود أن أوجه شكري لجماهير برشلونة فقد كنت سعيدا جدا في برشلونة لأني دائما كنت ألاحظ حبهم لي وهذا ما كان يمنحني العزيمة والقوة طوال الوقت فقد كنت أستمتع بلعب كرة القدم في برشلونة وكنت أستمتع بالمهارات التي أقدمها للجماهير لأني كنت أشعر بالقرب من عشاق برشلونة الذين كانوا دائما يحيطونني بحبهم لي. وأنا الآن أحلم بأن أودعهم من داخل الكامب نو.

لقد ذهبت إلى نادي كبير مع عدم نسيان أنني تركت مكانا كنت سعيدا به وشاركت مع جماهيره الحب والذكريات الخاصة وأنا سعيد بنجاحي كـ برازيلي يلعب كرة القدم ويقدم المتعة للناس.

وأود أيضا أن أقدم شكري وعرفاني للاعبين الذين ساندوني في برشلونة فأنا أشعر بالفخر كوني عاصرت ولعبت مع لاعبين من الطراز العالي في اللعب والمهنية والأهم في الإنسانية والصداقة. فاللاعب لا يستطيع ربح البطولات لوحده وعليه فأنني مُطالب بشكر جميع زملائي في برشلونة للبطولات وحتى الألقاب الفردية التي ربحتها وخاصة الكرة الذهبية ولقب الفيفا لأفضل لاعب بالعالم، شكرا لكم لأني عشت أجمل سنوات عمري معكم.

ولا أنسى المدربين والفنيين والتقنيين والأطباء والموظفين في برشلونة لأنهم أيضا كانوا جزء من النجاح الذي حققته وأيضا أود شكر الإداريين الذين ساندوني وكذلك الصحافة التي كانت تساندني لسنوات طويلة.

حاليا أنا في أفضل لحظاتي فقد أعجبتني سعادتي في برشلونة فكرة القدم بهجة ولعبة تقدم المتعة للجميع ونحن نحتاج أن نلعب ونحن سعيدين ومبتسمين فشكرا لمن بادلني الإبتسامة
.



المصدر
 

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know
روح الله يسامحك روح....
خربت حفلتك يلي في كامب نيو والحين تبي حفله ثانيه!!!!!
ســـــــــــــــــــــــــــــــلام....
 
أعلى