مركبات هامر الجديدة للجولف تغزو المسطحات الخضراء بأناقة

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
HUMMER-Golf_297_tcm35-1613197.jpg

HUMMER-Golf_1_297_tcm35-1613198.jpg



مركبات هامر الجديدة للجولف تغزو المسطحات الخضراء بأناقة

دبي- تستعد مسطحات الجولف الخضراء والفنادق في الشرق الأوسط خلال شهر يوليو لاستقبال غزو أرضي خاص يتمثل في وصول أولى مركبات جولف من هامر - والتي تجسد القمة في المستلزمات الفاخرة للاعبي الجولف في المنطقة.



وصممت مركبات هامر للجولف لتقديم كافة مستويات الجودة التي تتحلى بها المنتجات المرخصة رسمياً من جنرال موتورز، وذلك لضمان حملها لشعار مركبات هامر للجولف بكل فخر واعتزاز.



ويتطابق شكل هذه المركبات الكهربائية، التي تضم أربعة أو ستة مقاعد، نسبياً مع طرازي هامر H1 و H2 و H3 تماماً، وتتمتع بعجلات هامر المصنعة حسب الطلب من الكروم وبهيكل I-beam الصلب والمصنوع من الألمنيوم.



ومن خلال هندستها لتكون أفضل مركبة كهربائية فاخرة مصنعة حسب الطلب، تمثل مركبة هامر للجولف أول مركبة سياحية/جولف مضبوطة الأبعاد والوحيدة الحاصلة على ترخيص.



وهي تتمتع بأوسع مساحة جلوس وأكبر رحابة داخلية بين المركبات الكهربائية المصنعة حسب الطلب في العالم.



وصممت المقصورة الداخلية لتوفير أقصى مستويات الراحة للسائق، مع تخصيص أماكن للأكواب في الكونسول الوسطي ووضع كافة أزرار التحكم والمفاتيح بمتناول يد السائق.



وتقدم شركة ميني هامر الإمارات هذه المركبات الكهربائية عالية الجودة وذات السرعات المنخفضة إلى الشرق الأوسط الذي يعتبر واحداً من أسرع أسواق الرفاهية نمواً في العالم.



وبتصميمها الاستثنائي ومستواها الرفيع، سوف تضفي هذه المركبات بعداً خاصاً وغامراً للخدمات التي تقدمها النخبة من نواديَ الجولفِ والفنادق وحلقات السباق والممتلكات الضخمة في المنطقة.



وتأتي مركبات هامر للجولف مجهزة بنظام كهربائي طويل المدى بقوة 48 فولت لضمان توفير أقصى مدى وتوليد أكبر قدر ممكن من القوة إلى المحرك ذو عزم الدوران العالي.


كما تحتوي مركبات هامر للجولف على أفضل المكونات المتوفرة في صناعة مركبات الجولف الكهربائية وأعلاها جودة.



وتتضمن مركبات هامر للجولف مميزات سلامة لا توفرها معظم المركبات الكهربائية المصنعة حسب الطلب الأخرى.



وتشتمل الخصائص القياسية على مرايا ضخمة ومصابيح أمامية وأضواء للفرامل وإشارات ضوئية ومصابيح للضباب وجهاز تنبيه عند الرجوع للخلف وبوق تحذير للسلامة وأضواء كاشفة للمخاطر.



ولضمان توقفها بسلامة وكفاءة، جهزت مركبات هامر للجولف قياسياً بنظام فرامل للعجلات الأربع، والذي يتميز بفرامل هيدروليكية أمامية وفرامل خلفية ذاتية التعديل.



ويمكن أيضاً ترقية هذه المركبة الفريدة من خلال تشكيلة من الإضافات الاختيارية، مثل حواف حماية من الكروم وعتبات جانبية ومقاعد جلدية وألوان ورسومات على الهيكل ونظام صوتي هو الأحدث من نوعه.


وفي حال تطلب الأمر، يمكن كذلك تزويدها بآلة "غسيل كرات الغولف" الاختيارية.

منقول
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
العمر
33
يسلموووووووووووووووو
 
أعلى