اليوم.. تتويج الولايات الفائزة بكؤوس جلالة السلطان لشهر البلديات

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Wed, 21 سبتمبر 2011
كتب - خميس بن علي الخوالدي -
تحتفل وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه بفندق قصر البستان اليوم بتوزيع كؤوس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه- وكؤوس ودروع وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه للفائزين في منافسات شهر البلديات وموارد المياه السادس والعشرين للعام الماضي وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد علي بن سيف بن حمود آل سعيد.
تنافست على الكؤوس 44 ولاية حيث فازت ولاية صور بالمركز الأول وجاءت ولاية الخابورة في المركز الثاني وفي المركز الثالث ولاية إبراء، وفي المركز الرابع ولاية الرستاق، وحصلت على المركز الخامس ولاية وادي بني خالد. واستحقت الولايات الفائزة بالمراكز الخمسة كؤوس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم مع جوائز مالية. كما فازت ولايات البريمي ونزوى ومدحاء وعبري وشناص بكؤوس الوزارة مع جائزة مالية فيما حققت ولايات بركاء والحمراء والدقم وجعلان بني بو حسن نتائج متقدمة في مجالات مختلفة استحقت بذلك دروع الوزارة مع جائزة مالية.
وكرمت الوزارة ولاية بدية تقديرا لجهودها المجيدة في مجال التوعية، كما كرمت ولاية السنينة تقديرا منها لجهودها المجيدة في مجال الاهتمام بالموارد المائية.
الجدير ذكره أن اختيار شعار شهر البلديات وموارد المياه الذي حمل مسمى «جهود متواصلة وتنمية مستدامة» جاء في إطار الحرص على أن تتماشى شعارات شهر البلديات وأهدافه مع طبيعة كل مرحلة من مراحل التنمية ومتطلباتها، حيث إنه باستقراء كافة المؤشرات والبيانات المتوافرة عن إنجازات شهر البلديات خلال الفترات الماضية واستشراف طبيعة المرحلة القادمة في ضوء ما تطرحه خطة التنمية من معطيات وما يفرضه تطور الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية من تغير الأنماط الاستهلاكية في المجتمع وتزايد احتياجات النمو السكاني والتوسع العمراني لمزيد من الخدمات والمشاريع البلدية المتطورة، تبنت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه شعار «جهود متواصلة وتنمية مستدامة» تأكيدا على حرص الوزارة لمواصلة تعزيز جهودها ومشاريعها الخدمية والتنموية، وتأكيد وتعزيز دورالعمل البلدي في تنمية الموارد المائية والبشرية لصالح خطط التنمية المستدامة وأهدافها.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
^
*

تواجدكم ،وتعقيبكم المتميز يُثري .. ويدعو لتقديم الأفضل ،
شكرًا جزيلًا لكم ..

/..
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،،
يسعدلي مساج ختيه ابكل خير وبركه =)


سلمتي عزيزتي ع الخير
لا هنتي // ارقب المزيد من صوبج .،


يعافيج ربيه من كل عوق
دمتي بود ..،،
 
أعلى