جريمة قتل في شقة مفروشة بمحافظة جدة

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
750960057.gif



استأجر مكاناً مجاورا للغرفة التي كانت تشغلها القتيلة ورفيقتها
سعودي يقتل فتاة داخل شقة مفروشة في جدة ثم يحاول الانتحار


أقدم شاب سعودي، في العقد الثالث من العمر، على قتل فتاة كانت تتواجد معه داخل إحدى الشقق المفروشة شمال محافظة جدة، قبل أن يبادر إلى إطلاق النار على نفسه. وتم نقل القاتل إلى المستشفى في حال خطرة، نتيجة إصابته بطلقات نارية في الكتف والظهر، بعدما فشل في محاولته قتل نفسه.

وأشارت التفاصيل التي نشرتها الصحف السعودية، الثلاثاء 22-7-2008، إلى أن الجاني قدم من إحدى المحافظات المجاورة لجدة، واستأجر شقة مفروشة بجوار أخرى تشغلها فتاتان في الدور الأول لأحد مراكز الشقق المفروشة في حي مشرفة بالمدينة.


ثم اتفق مع الفتاتين على الحضور إلى شقته، وهو ما حصل فعلاً. إذ اصطحبت القتيلة رفيقتها إلى شقة الجاني، الذي بادر إلى إغلاق باب إحدى الغرف على الفتاة المرافقة، ليبقى مع القتيلة في الصالة. بعدها، دار نقاش حاد بين الطرفين، ثم سمعت صديقة القتيلة صوت طلق ناري، فسارعت إلى الشرفة التي تطل على الشارع للاستنجاد بالمارة، الذين ظنوا أن حريقاً نشب في الشقة، واتصلوا بالدفاع المدني الذي حضر للموقع.

وحين وصلت فرق الدوريات الامنية، عثروا على القتيلة غارقة في دمائها، بينما كان الجاني مرمياً على الأرض، في حالة خطرة.

وأشار شاهد عيان، وهو من أحد العاملين في استقبال مجمع الشقق الذي شهد الجريمة، إلى أن الشاب كان "لطيفاً جداً"، وأنه جاء قبل يوم لاستئجار شقة بمفرده، فأعطي شقة في جناح العزاب. وأكد العامل أنه لم يلاحظ أي شيء يدعو للريبة،

"حتى سمعنا طلقات المسدس (..) فتبين لنا أن هناك فتاة مقتولة في الشقة".

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة العقيد مسفر الجعيد أنه تم اقتياد فتاة أخرى للتحقيق معها للوقوف على كامل تفاصيل الجريمة، بما تم توقيف الجاني، الذي لا يزال يتلقى العلاج.






567154471.gif


منقووووول
 

قطوة البريمي

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
7,113
العمر
33
الله يبعد عنا هالاشكال اللي عادي عندهم الجتل
حشى ما يزيغون هذيلا

يسلموووو ع المعلومة
 
أعلى