محكمة الدمام تنظر غداً قضية ضحية سم الفئران "مشاري"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ


سبق- الدمام: تنظر غداً المحكمة الكبرى بالدمام في قضية مقتل الطفل مشاري أحمد البوشل ضحية «سم الفئران»، الذي قضى على يد عاملة منزلية بعد تناوله حليباً مخلوطاً بسم الفئران.

وأوضح والد الطفل المسموم أحمد البوشل لـ "سبق": بأن المحكمة حددت تاريخ 21 / 10 / 1432هـ، لعقد جلسة قضائية، وذلك للاستماع لشهادة محقق القضية الثاني، بعد أن أدلى محقق القضية الأول بشاهدته التي اشتملت على اعترافات الخادمة عن إقدامها على قتل الرضيع مشاري.

وقال البوشل إن محكمة الدمام الكبرى في جلستها السابقة عقدت من لجنة قضائية مكونة من ثلاثة قضاة، وقد أدلى محقق القضية الأول بشاهدته أمام اللجنة بأن الخادمة اعترفت أمامه بقيامها بقتل ابني مشاري، وذلك بدس سم الفئران له بالحليب، ومن ثم تقرر تأجيل النظر بالقضية إلى يوم غد الاثنين لسماع شهادة المحقق الثاني، التي اعترفت أمامه الخادمة بقيامها بقتل ابني مشاري.

وكان الطفل مشاري البوشل، لفظ أنفاسه منتصف شهر رجب من العام الماضي، بعد محاولات «مضنية» بذلها أطباء في مستشفيات عدة في المنطقة الشرقية والرياض، لإنقاذه من آلامه التي لازمته لنحو شهر ونصف الشهر، إثر إصابته بزيادة الإنزيمات في الكبد، وحموضة وسيلان شديدين جداً في الدم، إضافة إلى اضطرابات في القلب، بعد تناوله حليباً ممزوجاً بسم الفئران وأودية مُسكنة، دستها العاملة في حليبه.

وأحيل ملف التحقيق من هيئة التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة الكبرى في الدمام، منذ شهر ذي القعدة الماضي، التي عقدت أولى الجلسات في شهر ربيع الأول الماضي. فيما طلبت المحكمة إرجاع القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، لفصل الحق العام عن الخاص في التحقيق.

سبق / نشر في 18-09-2011 - 22:10:43
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
لا حول ولا قوة لا بالله

باارك الله فيك ع طرح
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
[FONT=&quot]الشكر والتقدير لكل من مر هنا وترك ردًا . [/FONT]
[FONT=&quot]دمتم في حفظ الله ورعايته
[/FONT]


[FONT=&quot]
[/FONT]
 
أعلى