نتائج الجوله الثانيه من دوري زين السعودي

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
i.aspx


تصدر الشباب ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد ست نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي والذي جاء هذه المرة على حساب الهلال حامل اللقب في الموسمين الماضيين.

وهذه أول هزيمة تلحق بالهلال في الدوري السعودي منذ نحو عام ونصف العام وبالتحديد منذ أن تلقى الهلال آخر هزيمة في 18 مارس اذار 2010 أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة من دوري 2009-2010.

ولحق الاتفاق بالشباب في صدارة الترتيب بنفس العدد من النقاط وبفارق الأهداف المسجلة عندما هز شباك مضيفه نجران بثلاثية نظيفة.

وواصل الأهلي حصد النقاط بالتغلب على النصر بهدفين دون رد ليعتلي الترتيب الثالث بست نقاط أيضا.

واقيمت في الجولة الثانية ست مباريات فقط بعد تأجيل لقاء الاتحاد والفتح وشهدت هذه الجولة انتصارا كبيرا للفيصلي بعد أن ضرب الرائد بالأربعة في عقر داره مقابل هدف وحيد وبنفس القوة ضرب القادسية مضيفه الأنصار بثلاثية نظيفة واستعاد التعاون توازنه بفوز صريح على هجر بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الجولة الثانية وطبقا لموقع احصائيات الدوري السعودي تسجيل 18 هدفا بمعدل ثلاثة أهداف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف الدوري إلى 40 هدفا.

كما شهدت الجولة الثانية تسجيل مدافع الأنصار هاشم صبياني أول هدف بالخطأ في مرماه لصالح القادسية بينما سجل اللاعبون الأجانب عشرة أهداف والمحليون سبعة أهداف فقط.

كما شهدت الجولة احتساب الحكم فهد العريني أول ركلة جزاء في الدوري في لقاء التعاون وهجر إلا أن المحترف الفلسطيني في فريق هجر عبد اللطيف البهداري سجل نفسه كأول لاعب يهدر ضربة جزاء ليكون أول هدف من ضربة جزاء من نصيب مهاجم الاتفاق الارجنتيني سيباستيان تيجالي في مرمى نجران.

وشهدت الجولة الثانية خمس بطاقات حمراء.

وفيما يلي بعض الاحصاءات السريعة بعد الجولة الثانية.

أفضل هجوم: الاتحاد والتعاون والشباب والفيصلي برصيد خمسة أهداف.

أقل الفرق تسجيلا للأهداف: الأنصار (لم يسجل اي هدف)

افضل دفاع : الأهلي والاتفاق (لم يدخل فيهما اي هدف)

أكثر الفرق استقبالا للأهداف: التعاون برصيد ستة أهداف.

أكثر الفرق فوزا: الأهلي والاتفاق والشباب برصيد مرتين

أكثر الفرق خسارة: الأنصار والرائد وهجر برصيد مرتين

أكثر الفرق تعادلا : الفتح ونجران (مرة واحدة)

أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف : ناصر الشمراني برصيد ثلاثة أهداف.
 
أعلى