سقوط متهم استخدم بطاقات ائتمان مزورة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
ضبط جهاز ناسخ للبيانات وحاسب آلي ومبالغ نقدية
السيب ــ الزمن:
تمكنت إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية من القبض على (ل.ك.ب) روماني الجنسية في احد الفنادق الواقعة في محافظة مسقط لاستعماله بطاقات ائتمان مزورة.
وكانت معلومات قد وردت إلى رجال الشرطة مفادها قيام شخص مجهول الهوية باستعمال بطاقات ائتمان مزورة وقام بسحب مبالغ نقدية عبر آلات الصرف الآلي من إحدى البنوك التجارية. وقد قام رجال الشرطة بالبحث والتحري حيث ألقي القبض على المتهم في احد الفنادق الواقعة في محافظة مسقط وضبط بحوزته جهاز ناسخ لبيانات البطاقات الائتمانية وجهاز حاسب آلي ومبالغ نقدية.
تجدر الإشاة إلى أن شرطة عمان السلطانية كانت قد ألقت القبض في وقت سابق على ثلاثة متهمين من الجنسية الرومانية ايضاً وبحوزتهم 151 بطاقة ائتمان مزورة وجهاز حاسب آلي محمول وجهاز نسخ بيانات وذلك في منطقة الخوير بمحافظة مسقط.
ونظراً لوقوع مثل هذه القضايا فإن شرطة عمان السلطانية تدعو جميع المواطنين والمقيمين إلى إبلاغ رجال الشرطة على هاتف الطوارئ (9999) في حالة الاشتباه في أي سلوكيات يقوم بها الأشخاص وكذلك الذين يترددون على آلات الصرف الآلي ومعهم عدة بطاقات صرف آلي، كما تشكر المسؤولين في البنوك التجارية ومحلات الصرافة على تعاونهم في هذا الجانب.
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
يستااااااهل


وتقبلي مروري
 
أعلى