العثور على جثة مولود تحت ظل شجرة على الطريق السريع بالأفلاج السعودية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
تحقق الجهات الأمنية في محافظة الأفلاج في قضية العثور على طفل حديث الولادة، وُضع في ظل شجرة على الطريق السريع جنوب محافظة الأفلاج، وهو ملفوف بأقمشة مواليد، فيما ظهرت عليه علامات التعفن وآثار نهش الطيور لعينيه.

وكانت غرفة عمليات الدوريات الأمنية بالأفلاج، تلقت أمس بلاغاً من مواطن يفيد بعثوره أثناء نزوله من الطريق لأداء صلاة العصر، على طفل متوفى موضوع على الأرض تحت ظل شجرة.

واتضح خلال المعاينة الأولية أن الطفل ذكر متوفى منذ ثلاثة أيام، ويقارب عمره 20 يوماً، وبيده سوار بلاستك يحمل رقماً غير واضح لملف المستشفى المولود به، إضافة إلى قطع سرته بالطريقة المتبعة في المستشفيات، وحفائظ عليها شعار وزارة الصحة.

ولم تعثر الفرق الأمنية على أي دلائل أخرى، تستدل بها على سبب وضع الطفل في هذا المكان أو سبب وفاته.

وأوضح مدير مستشفى الأفلاج العام، عبدالله الحيدري، أن الطفل الذي نُقل لمستشفاهم بعد العثور عليه، ليس من مواليد مستشفاهم العام، مستدلاً على ذلك بأن عمر الطفل لا يتعدى 20 يوما، واللجنة التي كُونت من إدارته تتبعت ملفات الأطفال المولودين منذ شهر رمضان الماضي في الأفلاج، وجميعهم أُخرجوا بالطريقة النظامية.

وأضاف الحيدري أنه خلال الشهر الماضي لم يرد أي بلاغ عن خطف أي طفل أو فقدانه من المستشفى.

وأشار مدير مستشفى الأفلاج العام إلى أن الطفل جرى التحفظ عليه بثلاجة المستشفى لإكمال الإجراءات المتبعة في الجهات الأمنية.

المصدر : متابعات المرصد / بتاريخ Sep 14 2011 20.00.56
 
التعديل الأخير:
أعلى