السيد فهد: خطة لتطوير الموارد البشرية والتوسع في البعثات الخارجية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
العمانية:استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي تشانغ قاو لي عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني أمين اللجنة الحزبية لمدينة تيانجين بجمهورية الصين الشعبية .. وبعد أن رحب سموه بمعالي الضيف والوفد المرافق له، أعرب سموه عن ارتياح السلطنة لمستوى العلاقات الطيبة مع جمهورية الصين الشعبية بما يعكس الرغبة الصادقة للجانبين في دعم آفاق التعاون الثنائي خدمة للمصالح المشتركة بينهما، وقد أشار سموه الى أن السلطنة لديها خطة لتطوير مواردها البشرية والتوسع في إيفاد البعثات الخارجية من أجل صقل مهارات أبنائها من الشباب في المجالات التقنية والمهنية، وإن جمهورية الصين إحدى هذه الدول التي يتم التنسيق معها في المضمار.
وقد أبدى معالي الضيف ترحيب بلاده لاستيعاب الأعداد التي سيتفق عليها.
تم خلال المقابلة بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين في العديد من المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والثقافية .. كما تم استعراض الأوضاع الراهنة على الساحة الدولية.
من جانبه، أعرب معالي الضيف الصيني عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة وبما شاهدوه خلالها من معالم حضارية ومعمارية ونهضة شاملة تعيشها السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم (حفظه الله ورعاه) .. مؤكداً معاليه تقدير الحكومة الصينية للجهود التي تبذلها القيادة العمانية في مسيرة التطوير والبناء الداخلي، وترسيخ وتعميق علاقات الصداقة والتعاون مع المجتمع الدولي .. مشيداً بالمباحثات التي أجراها مع كبار المسؤولين في السلطنة.
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية .. والقائم بالأعمال بسفارة جمهورية الصين الشعبية لدى السلطنة.


جريدة عمان / الاثنين 13 من شوال 1432هـ . الموافق 12 من سبتمبر 2011
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
الله يطول من عمره صاحب السمو السيد فهد بن محمود

واتمناله اكثر التوووفيق
 
أعلى