مؤتمر دولي لإصابات الحوادث المرورية والطوارئ أكتوبر المقبل

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ

يضم 500 طبيب وممرض ومسعف ويحاضر فيه متخصصون دوليون
تنفيذا للأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- واستئناسًا بتوصيات ندوة السلامة المرورية.. تنظم وزارة الصحة والخدمات الطبية بقوات السلطان المسلحة والخدمات الطبية بشرطة عمان السلطانية ومستشفى جامعة السلطان قابوس والمجلس العماني للاختصاصات الطبية والجمعية الطبية العمانية خلال شهر أكتوبر المقبل المؤتمر الدولي الثالث لإصابات الحوادث والطوارئ.
يشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 500 مشارك من أطباء الحوادث والطوارئ وأطباء جراحة الحوادث والممرضين والمسعفين من مختلف المؤسسات الصحية العامة والخاصة بالسلطنة.
ويحاضر خلال المؤتمر نخبة من الخبراء الدوليين في مجال إصابات الطرق من السلطنة ودول مجلس التعاون وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا واستراليا.
هذا ويحفل المؤتمر الذي يستمر لثلاثة أيام بالكثير من أوراق العمل العلمية التي تناقش في مجملها إصابات حوادث الطرق منذ وقوع الإصابة وحتى الوصول إلى المستشفى والتدخل الجراحي. كما ستسبق المؤتمر أربع دورات تدريبية تدور حول عدد من مواضيع الإصابات المرورية ذات العلاقة.
الى ذلك تم إنشاء موقع خاص للمؤتمر على الشبكة المعلوماتية (الإنترنت) www.ictem2011oman.com يحفل بالمعلومات التفصيلية عن المؤتمر ويتيح الفرصة للراغبين بالتسجيل فيه.

جريدة عمان / Sat, 10 سبتمبر 2011
 
أعلى