برشلونة يزور الباسك والريال يستقبل خيتافي

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
الإعجابات
0
العمر
27
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
#1


تنطلق بعد غد السبت فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني حيث ينتقل فريق برشلونة حامل اللقب شمالا إلى إقليم الباسك للقاء ريال سوسيداد، في حين يظهر ريال مدريد للمرة الأولى بين أنصاره حين يستقبل خيتافي.

وتعتبر مهمة برشلونة الأصعب نظريا كونه سيواجه 32 ألف متفرج في مدرجات ملعب أنويتا بسان سباستيان ينتظر ألا يكفوا عن تشجيع سوسيداد خاصة بعد أن عاد فريقهم بالفوز من ملعب سبورتنج خيخون (2-1) الأسبوع الماضي.

ومن جانبه، يسعى برشلونة للحفاظ على الصورة التي ظهر بها أمام فياريال في الجولة الماضية حين فاز بخمسة أهداف دون مقابل وظهر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في أبهى صوره حيث سجل هدفين وصنع آخر.

أما ريال مدريد الذي يستقبل خيتافي فتبدو مهمته أكثر سهولة خاصة بعد دفعة الثقة التي حصل عليها بعد الفوز الكاسح على ريال ساراجوسا بستة أهداف دون رد في الجولة الماضية.

وأدى تألق النجم البرازيلي ريكاردو كاكا خلال لقاء ساراجوسا حيث سجل هدفا وصنع آخر إلى حيرة لدى المدرب جوزيه مورينيو الذي اعتاد الاعتماد مؤخرا على الألماني مسعود أوزيل في مركز لاعب الوسط المهاجم.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى وجود توجه لدى مورينيو بالدفع بكاكا وأوزيل بجانب كريستيانو رونالدو، صاحب ثلاثية في مرمى ساراجوسا، على أن يخرج أنخل دي ماريا من التشكيل الأساسي.

ومن جهة أخرى، يلعب فالنسيا ثاني مباراة له بين أنصاره في ملعب مستايا حين يستقبل أتلتيكو مدريد الباحث عن أول أهدافه في المسابقة بعد التعادل سلبيا مع أوساسونا في الجولة السابقة.

وكان فالنسيا قد حقق فوزا صعبا على راسينج سانتاندير (4-3) وسجل مهاجمه روبرتو سولدادو ثلاثية وهي المهمة التي لن يكون تكرارها سهلا أمام أتلتيكو في ظل وجود قلب الدفاع البرازيلي ميراندا ومن خلفه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا اللذين انتقلا إلى الفريق هذا الصيف.

ويبحث الكولومبي راداميل فالكاو عن أول هدف له بقيمص أتلتيكو لتبرير دفع 40 مليون يورو نظير ضمه من صفوف بورتو البرتغالي.

وصرح المدير الرياضي لأتلتيكو ولاعبه الدولي السابق خوسيه لويس كامينيرو هذا الأسبوع بأن فريقه يسعى لكسر احتكار القطبين ريال مدريد وبرشلونة للمنافسة على الليجا، وهو التصريح الذي لن يكتسب جدية إلا بفوز في فالنسيا.

أما فياريال الذي يشارك في دوري الأبطال الأوروبي، فسيسعى إلى مداواة جروحه عقب الخسارة مع برشلونة حين يستضيف إشبيلية في مباراة متكافئة.

ونجح إشبيلية في افتتاح موسمه بالفوز على مالاجا بثوبه الجديد بهدفين لواحد، فيما يبدو المهاجم ألبارو نيجريدو في أفضل حالاته خاصة بعدما تألق مع المنتخب الإسباني أمام ليشتنشتاين.

ويسعى مالاجا بدوره إلى الاستفادة من الصفقات الكبيرة التي أبرمها صيفا وتحقيق الفوز على غرناطة الصاعد حديثا إلى الليجا.

وفي لقاء متكافئ، يلتقي ريال بيتيس وضيفه ريال مايوركا ولكل منهما ثلاث نقاط، فيما يلعب رايو فايكانو مع ساراجوسا، وأوساسونا مع سبورتنج، وإسبانيول مع أثلتيك بلباو.

وكانت الجولة الأولى من الليجا قد تم تأجيلها بسبب إضراب اللاعبين احتجاجا على تأخر المستحقات المالية.
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإعجابات
0
الإقامة
BLOoOSH CITY
#3
/
/

لو اني ما اشوف مباريات بس بتووفيق لبرشلونه
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,012
الإعجابات
1
#4
مــــــــــــــــوفقين !!

أن شاء الله برشلونه يبيض لويه !!
 
أعلى