لكل من خانه صديقه

طبعي هادي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
106
الإعجابات
0
الإقامة
قلوب الناس
#1
بسم الله الرحمن الرحيم
كتبت هاي القصيده عتب
لكل من تعرض لموقف خيانه من اعز اصدقائه
واطلب من الله انها تعجبكم
واقول في مطلعها:
يالدنيا يالدنيه ياخوانت العهود
خليتي الصاحي فينا طول عمره ميهود
ياصاحبي وياخوي لاتنقض الوعود
وتصدق في أخوك كل مايقوله حسود
كنت أحسب صداقتنا مخوه مالها عقود
مخوت إخوان بصك عقد ماله بنود
كنت أحسبك أخوي المقرب هب من بيننا سدود
لكن كشفتك الأيام لي وطلعت الحدود
ضنيت فيني وأنا أخوك يلي لك في الشده سنود
أساندك فالشده ووقف معاك لكل ظالم عنود
أنا لي ماأصدق فيك كلام عاذل حسود
ولو شافتك عيني فالخطأ كذبتها وصرت لها خصم لدود
وأنت صدقت فيني أبسط مافي الوجود
وحتى السلام ماقمت اسمعله ردود
سألت نفسي ليه من خوي هذا الصدود
أبد هب من طبعه نكران المخوه والعهود
بعت صحبتي بثمن معدووود
وأنا الي ماأبيع مخوتك بأغلآ مافي الوجوود
بس وصيتي لك
بس وصيتي لك لاتتبع كل نمام حاسد حقود
ولاتصدق كل مايقال حتى لوسمعته من وفوود
وأطلب من الله يسامحني ويسامحك المعبود
وعليم الله سمحتك ليوووم الخلوود
وعسى ايامك كلها فرح وسعاده مالها حدود
وحبيت أعبرلك مافي خاطري في كم بيت معدوود
وسوااالم
السموحه ع القصووور
وعسى تنال إعجااابكم

 

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,863
الإعجابات
0
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
#2
يسلمو ع هييك كتابات

ربي يعطيكم العافيه
 

أمير

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
802
الإعجابات
0
الإقامة
في أرض الله الواسعه
#4
صح لسانك اخوي

وربي يعطيك العافيه ع القصيده الرائعه

تقبل مروري
 

النحـــــوي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
30 أغسطس 2011
المشاركات
33
الإعجابات
0
#5
أنا الذي نظر الأعمى الى أدبي ** وأسمعت كلمات من به صمم



الســــــــــــلام عليكم

أخوي ( طبعي هادي )

كلماتك جميله

كذلك الطي الشاعري للقصيده

ولكن القافيه تعاب إذا تم توحيدها

في شطري الصدر والهجز من القصيده

في جميع الابيات ...


الوزن لا ينتمي الى أي وزن من أوزان الشعر العربي

كذلك الايقاع في الابيات غير متناسق

بمعنى إنها غير موزونه

أرجو منك الانتباه الى الوزن

تقبل مروري
 
إنضم
3 يوليو 2011
المشاركات
135
الإعجابات
0
العمر
25
الإقامة
الدوحه - قطر
#7
بصراحة ابداع كلمات حلوه وايد
ومافيه انسان ما تعرض لموقف خيانه من اصحابه ورفيجه في دربه
....................................
والمثل القديم يقول ::اذا تبا اتعرف رفيجك صح خاويه في السفر
وبتعرفه زين


المثل الحديث :: حق عيال اليوم

اذا تبا اتعرف رفيجك صح دخل بينك وبينه بنيه
وبتعرفه زين ...اذا رفيج ولا لا
 

أبـوشـهـاب

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
15 فبراير 2011
المشاركات
503
الإعجابات
0
الإقامة
ف كون الله الوسيع
#8


الســــــــــــلام عليكم

أخوي ( طبعي هادي )

كلماتك جميله

كذلك الطي الشاعري للقصيده

ولكن القافيه تعاب إذا تم توحيدها

في شطري الصدر والهجز من القصيده

في جميع الابيات ...


الوزن لا ينتمي الى أي وزن من أوزان الشعر العربي

كذلك الايقاع في الابيات غير متناسق

بمعنى إنها غير موزونه

أرجو منك الانتباه الى الوزن

تقبل مروري
:gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd::gd:
 

طبعي هادي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
106
الإعجابات
0
الإقامة
قلوب الناس
#10
أشكر كل من خط بيداااه ع قصيدتي
ماقصرتواااا
ويعل كل خطوه من خطاويكم السهاله
:364370309157ae42e12:364370309157ae42e12
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,784
الإعجابات
0
العمر
29
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
#11
السلام عليكم والرحمه ..
وربي طررر ألقصيده والصراحه ... واااايد عيبني وانا اول مره اقرأ هالقصيده ..

ربي يعطيج الف الف ومليون عافيه .. ولا هنتي ونتقرب المزيد من قصايدج ..

والاحلى .. والسموحه ع القصور ...
 

طموحي عالي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
26 مايو 2011
المشاركات
384
الإعجابات
0
#12
يسلمووووووووووو .. في هالزمن المفروض الواحد ياخذ حذرة من اقرب الناس لة الدنيا ما عادت امان نفس قبل بس الكلام مب عموم حج الكل بالعكس فية اصدقاء والنعم فيهم وينشد فيهم الظهر بس لازم نعرف تختار الصديق الصح
تسلم على القصيدة اخوووووووووي
 
أعلى