توفير مستلزمات مدرسية لأبناء ذوي الدخل المحدود ببهلاء

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,281
الإعجابات
0
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
#1
بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي:
دشنت اللجنة الاجتماعية بفريق النصر التابع لنادي بهلاء وللسنة الثانية على التوالي مشروعا خيريا لتوفير جميع المستلزمات المدرسية لأبناء الأسر ذات الدخل المحدود.
رعى حفل تدشين الحقيبة المدرسية المتكاملة سعادة هلال بن سعيد بن حمد اليحيائي عضو مجلس الشورى وبحضور أحمد بن محمد الريامي رئيس فريق النصر وجمع من أعضاء الفريق والأهالي وذلك بقاعة مسرح نادي بهلاء. ويستفيد من المشروع هذا العام أكثر من 400 طالب من أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود.
وقد أقيم حفل التدشين في الامسية الرمضانية التي نظمها الفريق وكرم فيها القائمين على المشروع وكرم الطلاب الفائزين في المسابقات التي نظمها الفريق خلال الاجازة الصيفية وقد ألقى خميس بن محمد الريامي نائب رئيس الفريق كلمة قال فيها بأن المشروع الخيري الذي تنبته اللجنة الاجتماعية بالفريق يسهم في تشجيع العمل الخيري مشيرا بأن الفريق تبنى هذه الحملة وللسنة الثانية بعد النجاح الذي حققته الحملة العام المنصرم.
من جانب آخر تضمنت الامسية عرضا لقراءات الطلاب الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي نظمها الفريق، وتقديم عرض مسرحي حول المراكز الصيفية، وأناشيد للمنشد خالد العلوي إلى جانب المسابقات الثقافية وعرض حاسوبي واختتمت الامسية بتكريم الفائزين.


صحيفة الوطن
السبت 2011.09.03
 

الهاجس

¬°•| حكاية تميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
11,075
الإعجابات
0
#3
جزا الله القائمين على هذا العمل البار
خير الجزاء



يعطيج العافية على الخبر
 
أعلى