قطر تُقدم ملفها لإستضافة مونديال القوى 2017

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
20119119220690734_2.jpg


تقدمت قطر الخميس رسمياً بطلب تنظيم بطولة العالم لألعاب القوى 2017 على هامش بطولة العالم المقامة حاليا في مدينة دايغو الكورية الجنوبية.

وقدم العميد الركن دحلان جمعان الحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، أربع نسخ من الطلب الرسمي للفرنسي بيير فاييس الأمين العام للاتحاد الدولي نيابة عن رئيس الاتحاد الدولي لامين دياك.

وسيتنافس الملف القطري مع ملفي مدينتي لندن وبرشلونة وسيتولى أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي، البالغ عددهم 27 عضوا، اختيار الملف الأنسب والأفضل من بين الملفات المتقدمة لتنظيم البطولة، علما بأن مدينتي موسكو الروسية وبكين الصينية ستنظمان بطولتي 2013 و2015.

وحسب الرزنامة الدولية سيجرى الكشف عن اسم المدينة الفائزة بشرف الاستضافة علي هامش اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لألعاب القوى في إمارة موناكو الفرنسية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ولكن ذلك بعد عدد من الزيارات التفقدية للجنة التقييم التابعة للاتحاد الدولي مطلع تشرين أول/أكتوبر المقبل للمدن الثلاث لتدوين ملاحظاتها وتقديم تقرير مفصل متكامل للمكتب التنفيذي حول مدى جاهزية كل مدينة لاحتضان الحدث ونقاط القوة والضعف في الملفات الثلاث.



منقول
 
أعلى