بسبب الأخطاء الفردية .. منتخب الشاطئية يخسر من الأرجنتين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد A

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
26 أغسطس 2011
المشاركات
3,230
1314898710057444000.jpg


خسر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية أمس أمام الأرجنتين 1/3 في مستهل مشواره في تصفيات كأس العالم المقامة حاليا في ايطاليا وتسببت الأخطاء الفردية في خسارة المنتخب الذي كان الأفضل فنيا في الشوط الأول كانت البداية لمنتخبنا قوية في اللقاء حيث افتتح التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط عن طريق جلال السناني الذي أطلق تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة ليسجل أول هدف في البطولة وليعطي التقدم المفاجئ لوصيف بطل آسيا. وكان بإمكان المنتخب الوطني مضاعفة النتيجة لو استثمر الفرص الثلاث التي سنحت له.
وانتظر المنتخب الأرجنتيني خمس دقائق ليستوعب المفاجأة ويبدأ بالسيطرة على مجريات المباراة ولكن المنتخب الوطني نجح في الحفاظ على تقدمه لينتهي الشوط الأول بتقدم عمان بنتيجة 1/صفر.
وفي الشوط الثاني، عادل منتخب الأرجنتين النتيجة بعد مرور أربع دقائق فقط عن طريق خافيير فيفاس من ركلة حرة قبل أن يعطي جيرمان سبينيلي التقدم لوصيف بطل أمريكا الجنوبية في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الثاني بتقدم الأرجنتين 2/1.
وفي الشوط الثالث وعلى الرغم من محاولات عمان، إلا أن منتخب الأرجنتين حسم اللقاء بتسجيله الهدف الثالث عن طريق سيباستيان لاريتا بكرة رأسية لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بنتيجة 3/1.
بهذا الفوز حقق المنتخب الأرجنتيني انتصاره الأول في البطولة وتصدر المجموعة الثانية التي تضم البرتغال والسلفادور أيضاً فيما فشل المنتخب العماني في تحقيق بداية إيجابية في مشاركته الأولى بالبطولة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى