جلالة السلطان ينعم بوسام النعمان على السفير المغربي

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ


الاثنين, 29 أغسطس 2011

العمانية: تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ فأنعم بوسام النعمان من الدرجة الاولى على سعادة الدكتور نور الدين بنعمر سفير المملكة المغربية. قام بتسليم الوسام لسعادة السفير صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.
وبعد ان رحب بسعادته، ابلغ سموه سعادة السفير ان جلالة السلطان المعظم ــ أبقاه الله ــ وحكومته يقدرون الجهود الطيبة التى قام بها خلال فترة عمله بالسلطنة من اجل دعم علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين.
من جانبه اعرب سعادة السفير عن امتنانه وتقديره لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ــ أعزه الله ــ على منحه هذا الشرف الرفيع وما يحمله ذلك من معان قيمة ستظل حافزا له حيث ابدى ارتياحه واعتزازه بالعمل في السلطنة، مشيدا بالتطور الشامل الذي تشهده عمان على الصعيدين الداخلي والخارجي بفضل الرؤية الحكيمة لجلالته مما اكسب السلطنة المزيد من الاحترام والتقدير من الجميع.
هذا وقد شكر سعادة السفير المسؤولين في السلطنة على تعاونهم معه في تيسير مهمته مما كان له الاثر الطيب في توطيد العلاقات الاخوية بين البلدين. حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي امين عام وزارة الخارجية .
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شــكــرا ع الــخـبر
 
أعلى