أدنوك للتوزيع تخفض أسعار اسطوانات الغاز في اربع امارات

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رئيس المجلس الأعلى للبترول حفظه الله، وبمتابعة واهتمام من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، أعلنت شركة أدنوك للتوزيع أنها ستطرح في الأول من أكتوبر المقبل أسطوانات الغاز في كل من عجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة بنفس سعر البيع للمستهلك في إمارة ابوظبي والبالغ 20 درهما للاسطوانة سعة 25 رطلا..
تأتي هذه التوجيهات في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على توحيد مستوى الخدمات المقدمة للمواطن في كافة أنحاء الدولة وتأكيدا لنهج القيادة الرشيدة العمل على تسخير كل الموارد بما يوفر الاستقرار المعيشي والرفاهية لجميع أبناء الوطن.
وستعلن شركة أدنوك للتوزيع قريبا عن شروط وآلية توزيع اسطوانات الغاز في جميع المحطات والتي ستتم من خلال مراكز بيع وتوزيع اسطوانات الغاز المخصصة والمعتمدة من الجهات ذات الاختصاص في كل إمارة.

من جانبه أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالتوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة بتسخير كافة الموارد بما يضمن توفير الخدمات الملائمة للمستهلكين، وذلك بتوجيه شركة أدنوك للتوزيع نحو تخفيض سعر بيع اسطوانات الغاز في محطات الخدمة المخصصة في مختلف إمارات الدولة.
من جهته ثمن سعادة عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" هذه التوجيهات الحكيمة، لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي.
وأكد سعادته أن شركة أدنوك ستضع توجيهات قيادتنا الرشيدة في المقام الأول في سلم الأولويات وستسخر كل الإمكانيات المتاحة لتنفيذها بالسرعة الممكنة.
جدير بالذكر أن شركة أدنوك للتوزيع قد بدأت توزيع اسطوانات الغاز منذ بداية العام الحالي 2011 في أربع إمارات، من خلال محطات أدنوك التابعة لها بالأسعار المعلنة حسب الأسواق العالمية.


منقول


 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY


يسلمووو ع لخبر


عيل عدالنا بنروح هنااك


ثانكس
 
أعلى