تعيينات جديدة بوزارة الصحة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مسقط ــ الزمن:
أصدر الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة أمس أربعة قرارات وزارية بتعيين عدد من الموظفين بديوان عام الوزارة والمديرية العامة لمستشفى خولة يعمل بها اعتبارا من السابع والعشرين من الشهر الجاري.
نص القرار الأول على تعيين كل من الدكتور سالم بن سعيد الوهيبي مديرا عاما للشؤون الصحية ، والدكتور حمد بن سالم البلوشي مساعدا لمدير عام الشؤون الصحية للبرامج الداعمة ، والدكتور سعيد بن حارب اللمكي مساعدا لمدير عام الشؤون الصحية للبرامج الصحية.
ونص القرار الثاني على تعيين كل من الدكتور علي بن محاد المعشني مديرا عاما للمديرية العامة لمستشفى خولة ، والدكتور سعيد بن محمد الريامي مساعدا لمدير عام مستشفى خولة للخدمات الطبية .
أما القرار الثالث فنص على تعيين الدكتور صلاح بن ثابت العويدي مستشارا .
وقضى القرار الرابع بتكليف الدكتور إدريس بن صالح العبيداني – طبيب اختصاصي أول - بالقيام بأعباء وظيفة مدير دائرة مراقبة ومكافحة الأمراض المعدية بالمديرية العامة للشؤون الصحية .
تأتي هذه القرارات ضمن إطار التطوير الذي تتبعه وزارة الصحة وإفساح المجال للخبرات والكوادر المؤهلة للعطاء والمساعدة على وضع سياسات وأنظمة من شأنها العمل على تطوير مختلف الخدمات الصحية سواء الوقائية منها أو العلاجية بمستوياتها الأولية والتخصصية . وكذلك إدارة تلك الخدمات بفعالية وكفاءة عالية.
 

awad baloosh

¬°•| بلوش صح الصح |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,297
الإقامة
BLOoOSH CITY
يسلموو ع لخبر وبتووووفيق
 
أعلى