واشنطن بوست:القذافى يختبئ بحديقة الحيوانات بطرابلس

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
تاريخ النشر : 2011-08-25

نقلت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بعض الشائعات حول مكان القذافى والتي تجتاح ليبيا منها ما يردد أن القذافى يختبئ وسط الحيوانات فى حديقة حيوان طرابلس التى تقع بالقرب من باب العزيزية وهذه المنطقة مازالت تخضع لسيطرة أنصار القذافى.

وذكرت الصحيفة الأمريكية -فى تقرير بثته على موقعها الالكترونى على شبكة الانترنت - أن العاصمة الليبية طرابلس أصبحت فى غالب الأمر تخضع بشكل كامل لسيطرة الثوار غير أن تركيز الحرب الليبية تحول بسرعة إلى حملة مطاردة شاملة للعقيد الليبي معمر القذافي الهارب.

وتابعت الصحيفة أن الشائعات حول مكان القذافى تجتاح ليبيا منها ما يردد أن القذافى يختبئ وسط الحيوانات فى حديقة حيوان طرابلس التى تقع بالقرب من باب العزيزية وهذه المنطقة مازالت تخضع لسيطرة أنصار القذافى.

وأضافت أن حكومة الثوار فى بنغازى أعلنت عن مكافأة قدرها 1.7 مليون دولار لمن يدلى بمعلومات تفيد فى العثور على القذافى مما يزيد حالة السباق بين الليبين للوصول الى العقيد المطلوب من قبل المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد الانسانية وأعرب عدد من المسئولين الامريكيين عن اعتقادهم بأن القذافى مازال يختبئ فى طرابلس حيث يوجد ما يقرب من 40 مجمعًا يمكن أن يختبئ بها ومعظمهم فى العاصمة.

ونقلت الصحيفة عن مسئول كبير فى الناتو لم يفصح عن هويته قوله إن طائرات التحالف تراقب الجو والبحر وسيكون من الصعب على القذافى الهروب خلال هذه الطرق.

وأشارت الصحيفة إلى قول زعيم المجلس الانتقالى الليبى مصطفى عبد الجليل فحواه إذا تنحى القذافى الذى حكم البلاد 42 عامًا عن السلطة، سيسمح له بالسفر إلى أى دولة أخرى.

ونوهت الصحيفة إلى أن هذا القرار قد لا يرضى العديد من الليبين الذين يرغبون فى رؤية القذافى محكوم عليه بالاعدام من قبل محكمة ليبية.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
ههههه ماغريبه عليه ترى سيم شرات الانييمل

شـــكـــرا ع الــخــــبــر
 
أعلى