توزيع أجهزة كهربائية على فئة الضمان وذوي الدخل المحدود بصور

ANGELOO

¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
4,391
الإعجابات
1
الإقامة
البريمــــــي
#1

توزيع أجهزة كهربائية على فئة الضمان وذوي الدخل المحدود بصور
الاثنين, 22 أغسطس 2011


كتب ـ خالد صالح العريمي:-- احتفلت دائرة التنمية الاجتماعية بصور بتوزيع أجهزة كهربائية لأصحاب الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود. رعى الاحتفالية الشيخ حمد بن سلطان بن سعيد البوسعيدي نائب والي صور وحضور كل من جمعة بن راشد بن عبدالله العريمي نائب مدير التنمية الاجتماعية بصور وخالد بن محمد آل فنة العريمي ممثل الشركة العمانية الهندية للسماد و محفوظ بن مبارك بن سلطان العلوي منسق اللجنة الاجتماعية وعدد من أعضاء اللجنة والمكرمين.
بدأ الحفل بكلمة حمد بن سلطان البوسعيدي نائب والي صور شكر فيها أعضاء اللجنة الاجتماعية وجهودهم التي لا تتوقف من أجل إسعاد أسرة وما يقومون به من مناشط استفادت منها أسر بحاجة إلى دعم ثم شكر الشركة العمانية الهندية للسماد على دعمها المتواصل وخدماتها الجليلة والتي من بينها تقديم مبلغ لشراء عدد من الأجهزة الكهربائية لتوزيعها على أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود والتي بلغ عددها 119 أسرة.
واختتم البوسعيدي كلمته داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأن يكون الشعب العماني في أمن واستقرار بعدها تم توزيع المستلزمات المنزلية على المعنيين من أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود.
 
أعلى