كاكا ورونالدينيو: صداقة أم صراع للقيادة

ساهر

موقوف
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
303
الإقامة
بلحظات غموض





مكتوب- (خاص)- قدمت مدينة ميلانو الايطالية والنصف العاشق لفريق الروسونيري (الشيطان الأحمر) تحديدا فروض الترحاب "الحار جدا" بعد إعلان قدوم البرازيلي رونالدينيو لارتداء قميص النادي اعتبارا من الموسم الجديد 2008-2009 منتقلا بصفقة تراضي من برشلونة الاسباني.

وسينضم رونالدينيو الى مواطنه الفذ كاكا (افضل لاعب في العالم) والذي يعد حاليا النجم الأوحد للفريق الميلاني.. فهل ستكون شراكة البرازيليان كاكا ورونالدينيو بقميص واحد فرصة لتعزيز الصداقة ام صراع جديد من أجل قيادة خط الوسط أمام المهاجمين.

لقد اثبتت التجارب بحسب النقاد عن فشل هذا الثنائي في تحقيق ما هو مثير بالنسبة للمنتخب البرازيلي خصوصا في نهائيات كأس العالم الاخيرة في المانيا 2006، وهو عكس الحال عندما كان رونالدينيو سيد خط الوسط مع ابطال العالم في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

ورغم تصريحات اللاعبان بسعادتهما البالغة.. رونالدينيو لارتدائه قميص عمالقة ايطاليا وكاكا لقدوم رونالدينيو، إلا أن واقع الحال على أرض الملعب سيعكس على الأغلب معطيات مغايرة، قد يكون التنافس على القيادة في خط الوسط أحد اهم معالمها.

وعودة الى المنتخب البرازيلي، الذي يبدو أن روبينيو كان نجمه الأول في الفترة الماضية بعد أن أهدى جماهير السامبا لقب كوبا اميركا الأخير، فإنه سيراقب قدرة الثنائي كاكا- رونالدينيو على تحقيق الانجازات لفريق ميلان طمعا في انعكاس ذلك ايجابيا على مسيرة القادم من الأيام.







المصدر الرياضه الى الابد​
 
أعلى