فيديو/ أحمد الشحات ينزل العلم الإسرائيلي ويرفع العلم المصري .

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
"لقيتهم بيقولوا نزلوا العلم نزلوا العلم ... فطلعت نزلته " هكذا سقول أحمد الشحات، الشاب المصري الذي تسلق العقار الكائن به مقر السفارة الاسرائيلية بالجيزة، ونجح في إنزال العلم الإسرائيلي ورفع العلم المصري وسط تصفيق حاد وفرحة عارمة بين المعتصمين أمام مقر السفارة.

لم يكن هذا الفعل مجرد تغير علم ، ولكن الفرحة التي غمرت المصريين والعرب كانت تعبر عما هو أكبر من علم ، القدرة على تحقيق آمال شباب قرر أن يتخلص من الذل والتبعية أصبح أمر ممكن .

#flagman الهاش تاق الذي تصدر قائمة الأعلى نشاطاً في تويتر ، العالم يتحدث عن أحمد الشحات ، وعن مصر ماحدث بها ، فيقول أحدهم "كيف الانسان يصبح رمزاً في حركة جداً بسيطة , انزلت علماً فأصبحتَ أنت علما" ملاحظة هذا الفعل الذي سبب هزة حركت الشباب ، يعلمنا جيدا أن الأمر لم يكن "علم" إنه الخطوة الأولى للحلم ، ردد الشباب المصري بعد نزوله "عاوزين نصلي في القدس" .

مما تم تداوله في الهاشتاق :

"شتان بين أحمد الشحات متسلق السفارةالاسرائيلية الذي رفع العلم المصري عليها..وبين عبدالسلام جلود المتسلق ع الثورة ودماءالشهداء!" ويقول آخر "لأننا أحياء لأنهم أموات.. جادت لنا مصرٌ بأحمد الشحات.. رمى برمزهمُ كأنه رفات.. وقالها: إنا لأُسدٌ أباة.. فغرّد الكون وغادر السبات"

ولم تغب الظرافة عن الحدث فيقول أحدهم : "ترشيح المصري الذي تسلق السفارة الاسرائيلية لبطولة الجزء الأخير من فلم سبايدر مان ( يا واد يا جدع ..دا الاسرائيلي من شوفتك انفجع )" وأيضا "عيطى يا اسرائيل .. مصر فيها شباب بيطير"

وأخيراً يقول الجميع بصوت واحد "يا آل إسرائيلَ لا يأخذكم الغرور, عقاربُ الساعاتِ إن توقفت، لا بد أن تدور,هزمتمُ الجيوش..إلا أنكم لم تهزموا الشعور !*"


[YOUTUBE]yXG19OFVxss&feature=player_embedded[/YOUTUBE]


[YOUTUBE]Bq8kcKz5eZ8&feature=player_embedded[/YOUTUBE]


[YOUTUBE]32AeYu1r1Kk&feature=player_embedded[/YOUTUBE]
 

توته مطروبه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,208
كفووووووووووووووووووووووووووووووووووو

في ذمتي انه ريال

يسلموااااااااااا عالخبر اللي ايجنن :imuae69::imuae69:
 
أعلى