مهرجان العقبة ودوره في حفظ القرآن في ندوة ببهلا

ANGELOO

¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2010
المشاركات
4,391
الإقامة
البريمــــــي

مهرجان العقبة ودوره في حفظ القرآن في ندوة ببهلا
Sun, 21 أغسطس 2011



بهلا ـ أحمد المحروقي -
نظم نادي بهلا أمس الأول عددا من الفعاليات الثقافية والاجتماعية، حيث أقيمت على مسرح النادي دورة في أيسر الطرق في حفظ القرآن الكريم قدمها المدرب البحريني مجدي عبيد بالتعاون مع مركز صناع المجد.
وقد رعى حمد بن حمود العوفي رئيس نادي بهلا حفل تكريم المشاركين والمشاركات في هذه الدورة والذين بلغ عددهم 86 مشاركا.
من جانب آخر وفي اليوم نفسه رعى المهندس ناصر بن عبدالله العبادي مهرجان العقبة الذي نظمه نادي بهلا ممثلا في فريق الاتحاد بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية ببهلا وذلك في الملعب المعشب للنادي. ويأتي تنظيم هذا المهرجان سنويا خلال الشهر الكريم تيمنا بليلة العقبة (ليلة النصف من رمضان) وهي عادة عمانية متوارثة وتختلف مظاهر الاحتفال بها من منطقة إلى أخرى، إلا أن مظهرها العام واحد وهو رسم البهجة على شفاه الأطفال (أبطال المهرجان).
وقام منظمو المهرجان بتوزيع 5 آلاف كيس من الحلويات وهدايا ولعب الأطفال لكل الأطفال الذين زاروا المهرجان واستمتعوا بالمسابقات على المسرح العائلي.
وفي زوايا المهرجان توزعت الألعاب الكهربائية والهوائية لتضفي مزيدا من المتعة للأطفال بالإضافة إلى السحوبات والجوائز القيمة وفقرات الرسم على الوجوه التي قدمتها الفنانة ولاء الشقصية من جمعية المرأة ببهلا وفقرة الشخصيات الكرتونية وغيرها من الفقرات المتنوعة. استمر المهرجان إلى منتصف الليل وامتلأ بآلاف الزوار من الأطفال والشباب وكل العائلات.
كما قدم سالم بن حمد المفرجي رئيس فريق الإتحاد هدايا لذوي الإعاقة الذين تواجدوا في المهرجان وقدمت فاطمة بنت حمدان بن سالم التميمية رئيسة جمعية المرأة العمانية ببهلا هدايا لكل الأطفال التوأم الذين شاركوا في هذا المهرجان.
 
أعلى